جار التحميل...

°C,
نظمت ورشة تعليمية لمنتسبي الحصاد التطوعي

"أشغال الشارقة" تعرّف طلبة دبا الحصن بطرق هندسة وتصميم المباني

19 يوليو 2024 / 6:55 PM
لقطة للمشاركين بالورشة
نظمت دائرة الأشغال العامة في الشارقة - فرع دبا الحصن، وبالتعاون مع دائرة الخدمات الاجتماعية، ورشة تعليمية لمنتسبي "معسكر الحصاد التطوعي الـ28"، لتعريف الأطفال بأنواع المباني التي تقوم الدائرة بإنشائها، بالإضافة إلى ورشةٍ مميزةٍ للرسم والتلوين عن تصميم مبنى المطعم الدائري في المدينة، فضلاً عن مسابقات ممتعة.
الشارقة 24:

في إطار سعيها لتعزيز الوعي الهندسي بين الأجيال الناشئة، استضافت دائرة الأشغال العامة في الشارقة- فرع دبا الحصن، وبالتعاون مع دائرة الخدمات الاجتماعية، منتسبي "معسكر الحصاد التطوعي الـ28"، والذي يهدف إلى استثمار وقت الإجازة الصيفية للأطفال، بتنفيذ عدد من الورش التعريفية حول دور الهندسة وأهميتها، إضافة إلى جولة ميدانية للأطفال، للتعرف على المشاريع الحكومية التي يتم تنفيذها من قبل دائرة الأشغال العامة.

وتعرف المنتسبون للمعسكر، على أنواع المباني التي تقوم الدائرة بإنشائها، بالإضافة إلى ورشةٍ مميزةٍ للرسم والتلوين عن تصميم مبنى المطعم الدائري في دبا الحصن، فضلاً عن مسابقات ممتعة.

ويهدف المعسكر، إلى تشجيع طلاب المدارس، على المشاركة الفاعلة في التعرف على دور دائرة الأشغال العامة ومشاريعها، وتعليم الصغار، تجارب هندسية جديدة، ودعماً لمشروع الشارقة مدينة صديقة للطفل، وغرس القيم حب الخير والعطاء، وتنمية مهاراتهم وإكسابهم الخبرات، وتشجيعهم على الالتزام بالعمل التطوعي.
July 19, 2024 / 6:55 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.