جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
استهدفت 13 غارة الضاحية الجنوبية

وسط دعوات واشنطن بإنهاء الحرب.. إسرائيل تشن غارات كثيفة على لبنان

22 أكتوبر 2024 / 8:18 AM
وسط دعوات واشنطن بإنهاء الحرب.. إسرائيل تشن غارات كثيفة على لبنان
download-img
وسط دعوات واشنطن بإنهاء الحرب سريعاً، كثفت إسرائيل قصفها على لبنان، إذ شنّ سلاح الجو الإسرائيلي غارات عنيفة على الضاحية الجنوبية لبيروت ليل الإثنين-الثلاثاء بُعيد ساعات على إعلان الموفد الأميركي آموس هوكستين من العاصمة اللبنانية أنّ بلاده تريد إنهاء النزاع بين إسرائيل وحزب الله في أسرع وقت، واستهدفت 13 غارة بيروت، حيث طالت إحداها محيط أكبر مستشفى حكومي لبناني وأسفرت عن 4 قتلى، أحدهم طفل، وفق السلطات اللبنانية.
الشارقة 24 - أ.ف.ب:

شنّ سلاح الجو الإسرائيلي غارات عنيفة على الضاحية الجنوبية لبيروت ليل الإثنين-الثلاثاء بُعيد ساعات على إعلان الموفد الأميركي آموس هوكستين من العاصمة اللبنانية أنّ بلاده تريد إنهاء النزاع بين إسرائيل وحزب الله في أسرع وقت.

وأتت الغارات الليلية، بعدما أعلن الجيش الإسرائيلي أنّه قصف نحو 300 هدف لحزب الله في لبنان خلال الساعات الـ 24 الماضية، مع توسيع حملته الجوية لتشمل مؤسسة القرض الحسن المالية.

واستهدفت 13 غارة اسرائيلية الضاحية الجنوبية لبيروت ليل الإثنين طالت إحداها محيط أكبر مستشفى حكومي لبناني وأسفرت عن 4 قتلى، أحدهم طفل، وفق السلطات اللبنانية.

وأفاد مصدر أمني عن تغيير مدرج هبوط طيران الشرق الأوسط بعد غارة إسرائيلية قرب مطار بيروت الدولي القريب من الضاحية الجنوبية لبيروت.

وأتت هذه الغارات بعدما أعلن الجيش الإسرائيلي أنّه ضرب عشرات المواقع في لبنان في إطار استهداف الذراع المالية لحزب الله، من بينها مخبأ يحتوي على عشرات الملايين من الدولارات من النقد والذهب.
October 22, 2024 / 8:18 AM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.