جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
تعزيزاً لمهارات الطلاب في لعبة الشطرنج

اتحاد الإمارات للشطرنج يدشن "نادي مدرسة رابعة العدوية الشطرنجي"

22 أكتوبر 2024 / 2:22 PM
أعلن عبد القادر محمد رئيس، مشرف نشر لعبة الشطرنج في مدارس دولة الإمارات في اتحاد الإمارات للشطرنج، عن افتتاح نادي مدرسة رابعة العدوية الشطرنجي، اليوم الثلاثاء في مدرسة رابعة العدوية حلقة أولى في الشارقة، بهدف تعزيز مهارات الطلاب في لعبة الشطرنج وتأهيلهم للمشاركة في البطولات المحلية والدولية.
الشارقة 24 - مطر الحوسني:

أفاد عبد القادر محمد رئيس، مشرف نشر لعبة الشطرنج في مدارس دولة الإمارات في اتحاد الإمارات للشطرنج، بأن اتحاد الإمارات للشطرنج ونادي الشارقة الثقافي للشطرنج، بالتعاون مع نادي الشطرنج والثقافة للفتيات بالشارقة، افتتحوا نادي مدرسة رابعة العدوية الشطرنجي، والمقام في مدرسة رابعة العدوية حلقة أولى في الشارقة، ويستهدف النادي جميع الفئات العمرية لتأهيلهم للمشاركة في البطولات المحلية والدولية وتنمية مهاراتهم في لعبة الشطرنج.

وأوضح عبد القادر محمد في تصريح خاص لـ "الشارقة 24" أن النادي يقدم برامج تدريبية متخصصة تهدف إلى صقل مواهب اللاعبين وتطوير قدراتهم في لعبة الشطرنج، وذلك تمهيداً لمشاركتهم في البطولات على مستوى الدولة وخارجها، مما يعزز من جاهزيتهم للمنافسة على مختلف الأصعدة.

وأضاف مشرف نشر لعبة الشطرنج، أن هذه المبادرة تأتي في إطار الجهود الرامية إلى نشر لعبة الشطرنج في مدارس الإمارات، وتعزيز مكانتها كرياضة فكرية تساعد على تنمية مهارات التفكير والتحليل لدى الطلاب.
 
October 22, 2024 / 2:22 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.