جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
لمسافة 8 كيلومترات ضمن فئتين وللجنسين

مجلس الشارقة الرياضي يطلق تحدي سحب خورفكان للدراجات 27 أكتوبر

21 أكتوبر 2024 / 7:55 PM
مجلس الشارقة الرياضي
download-img
يطلق مجلس الشارقة الرياضي، صباح الأحد المقبل، تحدي سحب خورفكان للدراجات الهوائية بفئتيه المواطنين والمفتوحة، ويستهدف مشاركة 150 متسابقاً من الجنسين، لمسافة 8 كيلومترات، من أمام فندق "أوشيانيك خورفكان"، وحتى استراحة السحب بالمدينة.
الشارقة 24:

ضمن برنامجه الموسمي للفعاليات المجتمعية الرياضية، ينظم مجلس الشارقة الرياضي، تحدي سحب خورفكان للدراجات الهوائية، يوم الأحد المقبل، ويستهدف مشاركة 150 متسابقاً من الجنسين، والمنافسة ستكون فردية من خلال سباق ضد عقارب الساعة لمسافة 8 كيلومترات، والفائز هو الذي يقطع المسافة في أقل زمن.

ويبدأ السباق في الساعة 6:15 صباحاً من أمام فندق "أوشيانيك خورفكان"، وينتهي عند استراحة السحب بالمدينة، ومن المقرر أن تجرى مراسم التتويج في الساعة 8:30 صباحاً.

ويقام التحدي، على مستوى فئتي المواطنين والمفتوحة، وكل مشارك سيحصل على ميدالية تذكارية تحمل صورة استراحة السحب واسم السباق باللغتين العربية والإنجليزية، أما شريط الميدالية، فسيحمل اسم الجهات الداعمة والمشاركة.

وأشار الدكتور ياسر عمر الدوخي مدير إدارة الفعاليات الرياضية والمجتمعية بالمجلس، إلى أن تحدي سحب خورفكان، من الفعاليات الرياضية المجتمعية المميزة للمجلس التي تقام سنوياً، وتشهد نجاحاً لافتاً بفضل شعبية سباقات الدراجات والتحدي الصعب الذي تنطوي عليه في صعود مطلع استراحة سحب خورفكان، حيث يختبر السباق مهارتي السرعة وقدرة التحمل معاً.
October 21, 2024 / 7:55 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.