جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
تقديراً لمشاركتها المتميزة التي أثرَت معارف الجمهور وزوار الجناح

بلدية الشارقة تفوز بجائزة أفضل مشروع ضمن جناح الإمارة في جيتكس

20 أكتوبر 2024 / 1:59 PM
بلدية الشارقة تفوز بجائزة أفضل مشروع ضمن جناح حكومة الشارقة في جيتكس
download-img
سعادة الشيخ سعود بن سلطان القاسمي خلال تكريمه بلدية الشارقة
كرّم الشيخ سعود بن سلطان القاسمي مدير عام دائرة الشارقة الرقمية، رئيس اللجنة العليا لجناح حكومة الشارقة في معرض جيتكس العالمي 2024، بلدية مدينة الشارقة لحصولها على المركز الأول كأفضل مشروع مشارك ضمن جناح حكومة الشارقة في جيتكس.
الشارقة 24:

كرّم سعادة الشيخ سعود بن سلطان القاسمي رئيس اللجنة العليا لجناح حكومة الشارقة في معرض جيتكس العالمي 2024، مدير عام دائرة الشارقة الرقمية، بلدية مدينة الشارقة، لحصولها على المركز الأول كأفضل مشروع مشارك ضمن جناح حكومة الشارقة في جيتكس، وتقديراً لمشاركتها المتميزة التي أثرَت معارف الجمهور وزوّار الجناح ككل ومنصة البلدية خصوصاً، والتعرف على نظام الفحص الذكي الأول من نوعه على مستوى الدولة الذي تم إطلاقه خلال هذه المشاركة.

وتسلمت ريم عبد الله الروسي رئيس فريق الابتكار في البلدية، درع التكريم، بحضور عدد من أعضاء الفريق والموظفين في البلدية، الذين كان لهم بصمة متميزة في تقديم الشرح التخصصي والشامل عن المشروع ومشاركة البلدية في المعرض.

وأكد سعادة عبيد سعيد الطنيجي مدير عام بلدية الشارقة، أن هذا الفوز يعكس حرص البلدية على الاستمرار في نهج التطوير والتحديث للخدمات والأجهزة والأدوات في مختلف مجالات العمل البلدي، في إطار منظومة رقمية تواكب رؤية وتوجهات حكومة الشارقة في التسهيل على المتعاملين والمستثمرين واختصار الوقت والجهد، مشيراً إلى أن التواجد في معرض جيتكس ضمن جناح حكومة الشارقة، يعتبر حافزاً للمضي قدماً نحو تحفيز الموظفين على الإبداع وتحويل الأفكار الابتكارية إلى مشاريع نوعية ذات كفاءة عالية.

من جانبها، أكدت ريم عبد الله الروسي، أن البلدية استعرضت على منصتها فيلماً قصيراً عن مشروع نظام الفحص الذكي يستعرض مراحل إنجاز عملية الفحص والوقت المستغرق والخطوات التي يقوم بها الجهاز، كما قدمت شرحاً وافياً للزوّار عن المشروع والخصائص والمميزات، ما ساهم في إثراء معارف الزوار وإطلاعهم على جهود البلدية في تطبيق أفضل الممارسات والتحول الرقمي بمختلف مجالات العمل البلدي، بما يواكب النهضة الشاملة التي تشهدها الإمارة الباسمة.

وأشادت الروسي، بالتنظيم المتميز لجناح حكومة الشارقة في معرض جيتكس، والدور الملموس لدعم الجهات والدوائر الحكومية المشاركة.

 
October 20, 2024 / 1:59 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.