جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
وسط الأحياء السكنية…

بلدية دبا الحصن تفتتح النموذج الأول من الحدائق المنزلية

20 أكتوبر 2024 / 8:32 AM
أعلنت منى عبد الله حسن الظهوري، من قسم المسؤولية المجتمعية ببلدية دبا الحصن، افتتاح النموذج الأول من الحدائق المنزلية في المدينة، والتي تم تخصيصها في المناطق الخارجية بين الأحياء السكنية.
الشارقة 24 - وليد الشيخ:

افتتحت بلدية دبا الحصن، السبت، النموذج الأول من الحدائق المنزلية الأولى من نوعها في إمارة الشارقة بمشاركة عدد من السكان، وذلك تلبية لاحتياجات المواطنين، وتوفير مساحات خضراء قريبة من منازلهم.

وقالت منى عبد الله حسن الظهوري، من قسم المسؤولية المجتمعية ببلدية دبا الحصن إن المبادرة تأتي تنفيذاً لتوجيهات القيادة الرشيدة باستحداث متنفس طبيعي للأهالي من خلال إنشاء حدائق منزلية تعزز الاستدامة البيئية والصحية، وتلبي تطلعات كافة أفراد الأسرة.

وأوضحت في تصريحات للشارقة 24 أنه يتم إنشاء الحدائق في المساحات الخارجية المتاحة وسط الأحياء السكنية، وذلك بعد دراسة أجرتها البلدية خلصت إلى أن المساحات الداخلية في منازل مدينة دبا الحصن غير كافية لإنشاء حدائق.

وأضافت منى الظهوري أن البلدية قامت باختيار المناطق التي تتماشى مع الاشتراطات المطلوبة لإنشاء حدائق منزلية، حيث تقدر مساحة كل حديقة بحوالي 70 متراً مربعاً، لافتة إلى توفير مقومات الأمن والسلامة، وتتضمن الحدائق استراحات ومناطق ألعاب للأطفال وسط المساحات الخضراء.
 
October 20, 2024 / 8:32 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.