جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
ضمن الحملة الوطنية "الإمارات معك يا لبنان"

علياء المطروشي: جهود كبيرة بالشارقة لتجهيز حزم الإغاثة إلى لبنان

19 أكتوبر 2024 / 4:57 PM
أكدت علياء المطروشي المنسقة الإعلامية في مؤسسة القلب الكبير، أن مركز إكسبو الشارقة، احتضن اليوم السبت فعالية يوم التعبئة، ضمن الحملة الوطنية "الإمارات معك يا لبنان"، وسط جهود كبيرة من الجهات المحلية ووزارة الخارجية والجمعيات الخيرية، ومشاركة فعّالة من جميع فئات المجتمع.
الشارقة 24 - ناصر فريحات:

أفادت علياء المطروشي المنسقة الإعلامية في مؤسسة القلب الكبير، بأن مركز إكسبو الشارقة، احتضن اليوم السبت فعالية يوم التعبئة، ضمن الحملة الوطنية "الإمارات معك يا لبنان"، والتي تهدف إلى تقديم المساعدات الإنسانية العاجلة للشعب اللبناني الشقيق، وأكدت أن هذه الحملة تميزت بسرعة الاستجابة من دولة الإمارات للأشقاء في الجمهورية اللبنانية.

وأوضحت المطروشي، في تصريحات خاصة لـ"الشارقة 24"، هناك جهود كبيرة مبذولة اليوم في الشارقة، سواء من الجهات المحلية أو من وزارة الخارجية والمؤسسات والجمعيات الخيرية، وكذلك هناك جهود إنسانية من مختلف فئات المجتمع والمتطوعين، وهو ما يؤكد على القيم النبيلة للمواطنين والمقيمين بدولة الإمارات العربية المتحدة.

وأشارت المنسقة الإعلامية في مؤسسة القلب الكبير، إلى أنه مع اقتراب فصل الشتاء، شملت الحزم الإغاثية التي جاءت من القلب إلى القلب، المواد الغذائية والصحية والشخصية التي تلبي احتياجات جميع أفراد الأسرة من الأشقاء المتضررين في لبنان.
October 19, 2024 / 4:57 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.