جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
بسواعد 3000 متطوع ومتطوعة من مركز الشارقة للعمل التطوعي

الشارقة تجمع السبت مساعدات "الإمارات معك يا لبنان"في إكسبو الشارقة

15 أكتوبر 2024 / 11:38 AM
الشارقة تجمع السبت مساعدات "الإمارات معك يا لبنان"في إكسبو الشارقة
download-img
تواصل إمارة الشارقة، عبر جمعية الشارقة الخيرية ومختلف المؤسسات الشريكة، جهودها الحثيثة لتعبئة أكثر من 10 آلاف طرد إغاثي، بفضل سواعد 3000 متطوع من مركز الشارقة للعمل التطوعي. بالإضافة إلى ذلك، سيكون هناك حضور لافت لعشرات من ممثلي وسائل الإعلام المحلية والدولية، وذلك يوم السبت المقبل، في مركز إكسبو الشارقة، حيث ستتجلى روح التعاون والعطاء في أبهى صورها.
الشارقة 24:

تنفيذاً لتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة "حفظه الله"، بتقديم الدعم الإنساني لمتضرري الأحداث الجارية التي يمر بها لبنان الشقيق، تواصل إمارة الشارقة من خلال جمعية الشارقة الخيرية وسائر المؤسسات الشريكة العمل استعداداً لتعبئة أكثر عن 10 آلاف طرد إغاثي بسواعد ما يزيد عن 3000 من متطوعي مركز الشارقة للعمل التطوعي، إلى جانب العشرات من ممثلي وسائل الإعلام المحلية والأجنبية، وذلك صباح السبت المقبل، بمركز إكسبو الشارقة.

وأفاد عبد الله سلطان بن خادم المدير التنفيذي للجمعية، أن حملة "الإمارات معك يا لبنان" تعبر عن القيم والثوابت التي تأسست عليها دولة الإمارات حيث هويتها الإنسانية وضعتها في مقدمة الدول المانحة للمساعدات الإنسانية، إلا أن هذه الحملة تذهب إلى أهداف أكثر بعداً من حيث تقديم الإغاثة بشكل حضاري، مجسداً قيم العطاء التي رسخها زايد الخير، وبتوجيهات من قائد سفينة الوطن الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله"، حيث نتشارك جميعاً مواطنين ومقيمين في مؤازرة المتضررين لدعم الإنسانية المجردة من أية اعتبارات سياسية أو عقائدية.

وتابع: "قلوبنا مع أهلنا في لبنان، ونحن نعبر من خلال هذه الحملة عن مشاعر الأخوة الصادقة تجاه لبنان الشقيقة، ونؤكد كذلك على المسؤولية الدولية للإمارات بصفتها القائد الأعلى للدول المانحة لبرامج المساعدات الإنسانية عالمياً، مستعينةً بإرثها الخيري وتاريخها الإنساني الحافل بحملات الإغاثة في مختلف بقاع الأرض لدعم الصديق والشقيق، دعماً إنسانياً مجرداً من أية اعتبارات سياسية أو عقائدية".

وأوضح: "نتطلع إلى تكاتف الجميع، ونرحب بكافة أشكال المشاركة التطوعية في الحملة من خلال التسجيل عبر منصة مركز الشارقة للتطوع Sssd-volunteer.shj.ae والموقع".
October 15, 2024 / 11:38 AM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.