جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
عبر تنظيم معرضها للتوعية الصحية

الجامعة القاسمية تعزز وعي طلبتها بأهمية الغذاء الصحي المتوازن

17 أكتوبر 2024 / 11:45 AM
الجامعة القاسمية تعزز وعي طلبتها بأهمية الغذاء الصحي المتوازن
download-img
افتتح الأستاذ الدكتور عواد الخلف، مدير الجامعة القاسمية، الأربعاء، معرضاً للتوعية الصحية نظمته مجلس السعادة الطلابي بالجامعة، تحت إشراف عمادة شؤون الطلبة، وذلك لتعزيز الوعي بأهمية الغذاء الصحي المتوازن ودوره في تحقيق التنمية المستدامة.
الشارقة 24:

افتتح الأستاذ الدكتور عواد الخلف، مدير الجامعة القاسمية، معرضاً للتوعية الصحية والذي جرى تنظيمه صباح أمس الأربعاء، من قبل مجلس السعادة الطلابي بالجامعة، بإشراف عمادة شؤون الطلبة.

رافق مدير الجامعة القاسمية في جولته بالمعرض الأستاذة أحلام بن جرش، مساعدة مدير الجامعة لشؤون الطالبات، والأستاذ الدكتور سليمان الصرايرة، عميد شؤون الطلبة، بالإضافة إلى عدد من أعضاء الهيئة الأكاديمية والإدارية وطالبات الجامعة.

تضمن المعرض مجموعة من الفعاليات التي تهدف إلى تعزيز الوعي بأهمية الغذاء الصحي المتوازن ودوره في تحقيق التنمية المستدامة، إلى جانب ورشة عمل بعنوان "لا لهدر الطعام"، والتي تسلط الضوء على أهمية تقليل الفاقد الغذائي والتفكير في طرق مبتكرة للحفاظ على الموارد.

بدوره، أشار الأستاذ الدكتور عواد الخلف إلى دور الجامعة في توجيه الطلبة نحو تبني أساليب غذائية صحية ومستدامة، معرباً عن تقديره لجهود عمادة شؤون الطلبة في نشر الوعي الصحي حول قضايا الغذاء وسلامته، مؤكداً أن مثل هذه الفعاليات تعزز من ثقافة الوعي الصحي بين الطلاب وتساهم في بناء مجتمع مستدام.

وأضاف مدير الجامعة القاسمية أن الجامعة ستواصل دعم المبادرات التي تعزز الصحة العامة، مشدداً على ضرورة مشاركة الطلاب في هذه الفعاليات لتعزيز معرفتهم وقدراتهم في اتخاذ خيارات غذائية سليمة.
October 17, 2024 / 11:45 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.