جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
تضمن 13 ورقة عمل ومشاركة 200 أكاديمي

جامعة خورفكان تستضيف "منتدى أفضل الممارسات في التعليم العالي"

16 أكتوبر 2024 / 10:32 PM
كشف الدكتور علي خليفة، مدير إدارة الفاعلية المؤسسية والاعتماد الأكاديمي بجامعة خورفكان، عن مشاركة نحو 200 أكاديمي من مختلف جامعات الدولة في منتدى أفضل الممارسات في التعليم العالي الذي نظمته مفوضية الاعتماد الأكاديمي في وزارة التربية والتعليم، بمقر الجامعة.
الشارقة 24 - وليد الشيخ:

نظمت مفوضية الاعتماد الأكاديمي بوزارة التربية والتعليم، بالتعاون مع جامعة خورفكان، وفي مقر الجامعة، الأربعاء فعاليات منتدى أفضل الممارسات في التعليم العالي.

شهد انطلاق وقائع المنتدى، الأستاذ الدكتور سليمان محمود، نائب مدير جامعة خورفكان للشؤون الأكاديمية، وحشد من المسؤولين ومديري الإدارات وعميدي كليات الجامعة، وحشد غفير من ممثلي الجامعات في الدولة.

وقال الدكتور علي خليفة،شؤ مدير إدارة الفاعلية المؤسسية والاعتماد الأكاديمي بجامعة خورفكان، أن المنتدى تضمن 13 ورقة عمل لباحثين ومتخصصين من مختلف الجامعات، وبلغ عدد المشاركين في فعاليات المنتدى الذي أقيم بمسرح الجامعة أكثر من 200 مشارك ومشاركة.

وأضاف في تصريحات لـ "الشارقة 24" أن المنتدى يهدف إلى التعرف على أحدث الممارسات الأكاديمية والبحثية في مجالات التعليم العالي ومخرجاته واحتياجات سوق العمل، فضلاً عن تبادل الرؤى والخبرات التي من شأنها الإسهام في تعزيز تطور التعليم بالدولة.

شارك في المنتدى عدد كبير من الجامعات ومؤسسات التعليم العالي المرموقة، ومنها؛ جامعة الشارقة، والجامعة الأميركية بالشارقة، وأكاديمية الشارقة للنقل البحري، وجامعة العين، وجامعة الإمارات.

كما شاركت الجامعة البريطانية في دبي، وجامعة عجمان، وجامعة الخليج الطبية، وجامعة محمد بن راشد للطب والعلوم الصحية، وكلية خليفة بن زايد الجوية، وأكاديمية أنور قرقاش الدبلوماسية.
October 16, 2024 / 10:32 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.