جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
خلال الفترة من 29 إلى 31 أكتوبر 2024 الجاري

جامعة الشارقة تنظم "المؤتمر الدولي الأول في التقنيات الحيوية"

09 أكتوبر 2024 / 1:03 PM
جامعة الشارقة تنظم "المؤتمر الدولي الأول في التقنيات الحيوية"
download-img
بمشاركة عدد كبير من الباحثين والمختصين في مجال التكنولوجيا الحيوية، تُنظم جامعة الشارقة فعاليات مؤتمر الشارقة الدولي الأول في التقنيات الحيوية (SICBiotech) حيث سيستمر على مدار 3 أيام خلال الفترة من 29 إلى 31 أكتوبر 2024 الجاري، ويهدف المؤتمر إلى مناقشة وبحث التطورات والتوجهات العلمية والتكنولوجية المستقبلية في مجالات الغذائية والصناعية والدوائية.
الشارقة 24:

في إطار دورها الرائد في المجالات البحثية والعلمية ومناقشة أحدث الابتكارات المتخصصة في المجالات والعلوم الحديثة، تُنظم جامعة الشارقة فعاليات مؤتمر الشارقة الدولي الأول في التقنيات الحيوية (SICBiotech) وذلك على مدار 3 أيام خلال الفترة من 29 إلى 31 أكتوبر 2024 الجاري، بمشاركة عدد كبير من الباحثين والمختصين في مجال التكنولوجيا الحيوية، على أن تكون الجلسة الرئيسية للمؤتمر وكلمات المتحدثين خلال اليوم الثاني للمؤتمر 30 أكتوبر.

ويهدف المؤتمر من خلال عدد كبير من الجلسات البحثية وورش العمل والمحاضرات التي يقدمها نخبة من أهم الخبراء والعلماء في هذا المجال من مختلف دول العالم إلى مناقشة وبحث التطورات والتوجهات العلمية والتكنولوجية المستقبلية في مجالات التكنولوجيا الحيوية المختلفة.

كما سيمثل المؤتمر فرصة حقيقية ومهمة أمام الخبراء والباحثين والمهتمين لتبادل الأفكار والآراء حول البرامج التعليمية والتدريبية التي تهدف إلى تطوير صناعة التكنولوجيا الحيوية وتطبيقاتها في منطقة الخليج. وسيوفر المؤتمر فرصة للنقاشات بين العلماء وأفراد الصناعة والمؤسسات الحكومية والأكاديمية حول كيفية تطوير التكنولوجيا الحيوية في الإمارات ومنطقة الشرق الأوسط ككل.

كما ستتنوع المحاور والمجالات التي سيركز عليها المؤتمر من كليات العلوم والطب والعلوم الصحية والحوسبة والمعلوماتية لعدد من التخصصات منها، التكنولوجيا الحيوية الصحية والمعلوماتية الحيوية، التكنولوجيا الحيوية النباتية والبيئية والزراعية، والتكنولوجيا الحيوية الغذائية والصناعية والدوائية، والتكنولوجيا الحيوية الحيوانية والجنائية، والأخلاقيات الحيوية، والقضايا التنظيمية.



October 09, 2024 / 1:03 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.