جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
استعرضتا مستجدات أعمال "فريق الأمن والسلامة الموحد"

شرطة الشارقة وهيئة الوقاية والسلامة تبحثان تعزيز التعاون والتنسيق

13 أكتوبر 2024 / 1:14 PM
شرطة الشارقة وهيئة الوقاية والسلامة تبحثان تعزيز التعاون والتنسيق
download-img
سعادة اللواء عبد الله مبارك بن عامر خلال استقباله سعادة الشيخ خالد بن صقر القاسمي
بحث سعادة اللواء عبد الله مبارك بن عامر القائد العام لشرطة الشارقة، خلال استقباله سعادة الشيخ خالد بن صقر القاسمي رئيس هيئة الوقاية والسلامة بالشارقة، سبل تعزيز التعاون والتنسيق بين الجانبين حول المستجدات في أعمال "فريق الأمن والسلامة الموحد"، بما يحقق الطموح المشترك في تطوير نظام الشارقة للسلامة والصحة المهنية.
الشارقة 24:

استعرض سعادة اللواء عبد الله مبارك بن عامر القائد العام لشرطة الشارقة، خلال استقباله سعادة الشيخ خالد بن صقر القاسمي رئيس هيئة الوقاية والسلامة بالشارقة، سبل تعزيز التعاون والتنسيق بين الجانبين حول المستجدات في أعمال "فريق الأمن والسلامة الموحد"، بما يحقق الطموح المشترك في تطوير نظام الشارقة للسلامة والصحة المهنية.

حضر الاجتماع، العميد أحمد السركال مدير عام العمليات الشرطية، والعميد عبد الله بن نصار مدير عام الموارد والخدمات المساندة بالإنابة، والعميد د. علي بوالزود نائب مدير عام العمليات المركزية، والمهندسة لمياء النومان رئيس فريق الأمن والسلامة الموحد، والمقدم فيصل الطنيجي نائب الفريق، وأعضاء الفريق، وعدد من المسؤولين من الجانبين.

وأكد اللواء بن عامر، الالتزام بالعمل مع الشركاء الاستراتيجيين ودعمهم؛ لتحقيق الأهداف المشتركة التي تصب في الصالح العام، مثنياً على الدور المهم الذي تقوم به الهيئة، بالتعاون مع الجهات الحكومية المعنية، في تحسين الإجراءات الوقائية والتوعوية، مشيراً إلى أن الجهود المشتركة، من خلال الفريق الموحد أسهمت وبشكل كبير في رسم ملامح الحوادث المهنية، بما يحقق الأهداف المنشودة في توفير بيئة عمل آمنة مستدامة بالإمارة.

واستعرض الاجتماع، عدداً من المحاور التي تعزز أطر التعاون المشترك حول ما استجد من أعمال الفريق الموحد خلال الفترة 2021 – 2024، ونتائج نظام الشارقة للسلامة والصحة المهنية، وأبرز إحصائيات الحوادث المهنية، وناقش التقارير السنوية الصادرة عن الفريق، وأهم التوصيات والحلول المقترحة لتطوير النظام، وضمان سلامة البيئة المهنية في الإمارة.
October 13, 2024 / 1:14 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.