جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
استعرضت الوضع المالي للاتحاد وميزانيته للعام 2025

الإمارات تشارك في اجتماعي الاتحاد البرلماني الدولي بجنيف

12 أكتوبر 2024 / 1:32 PM
معالي د. علي راشد النعيمي
download-img
معالي د. علي راشد النعيمي خلال مشاركته في الاجتماعات
ناقش معالي د. علي راشد النعيمي رئيس مجموعة الشعبة البرلمانية للمجلس الوطني الاتحادي في الاتحاد البرلماني الدولي، ممثل المجموعة الجيوسياسية العربية في اللجنة التنفيذية للاتحاد، خلال مشاركته في اجتماعات الدورة الـ294 للجنة، الوضع المالي للاتحاد، واعتماد ميزانيته للعام 2025، والتعديلات المقترحة على النظام الأساسي للاتحاد.
الشارقة 24:

شارك معالي د. علي راشد النعيمي رئيس مجموعة الشعبة البرلمانية للمجلس الوطني الاتحادي في الاتحاد البرلماني الدولي، ممثل المجموعة الجيوسياسية العربية في اللجنة التنفيذية للاتحاد، في اجتماعات الدورة الـ294 للجنة التنفيذية، حيث ناقشت الوضع المالي للاتحاد، واعتماد ميزانيته للعام 2025، بالإضافة إلى التعديلات المقترحة على النظام الأساسي للاتحاد.

وأشارت د. توليا أكيسون رئيسة الاتحاد البرلماني الدولي، خلال الاجتماع، إلى زيارتها الأخيرة إلى دولة الإمارات، وأشادت بالتعاون والشراكة القائمة بين الاتحاد والمجلس الوطني الاتحادي، ونتائجها الإيجابية على العمل البرلماني المشترك.

كما ترأس معالي د. علي النعيمي، اجتماع مجموعة الشراكة بين الجنسين، حيث اطلعت المجموعة على حالة البرلمانات ذات التمثيل المتدني للمرأة، وناقشت الإجراءات الداعمة لزيادة مشاركة المرأة في العمل البرلماني.
October 12, 2024 / 1:32 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.