جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
بنسخته الـ 10

الشعبة الإماراتية تشارك بمؤتمر البرلمانيين الشباب في يريفان

13 سبتمبر 2024 / 4:31 PM
الشعبة البرلمانية تشارك بالمؤتمر العالمي للبرلمانيين الشباب في يريفان
download-img
استعرضت الشعبة البرلمانية الإماراتية، خلال مشاركتها في المؤتمر العالمي العاشر للبرلمانيين الشباب الذي افتتح أمس، وينظمه الاتحاد البرلماني الدولي، بالتعاون مع البرلمان الأرميني بالعاصمة يريفان، الجهود والإجراءات التي اتخذتها الإمارات لمواجهة الأزمات، مؤكدة أن الشباب يحتل مكانة مهمة بأجندة الدولة.
الشارقة 24 – وام:

شاركت سعادة سارة محمد فلكناز وسعادة شيخة سعيد الكعبي عضوتا المجلس الوطني الاتحادي ممثلتا الشعبة البرلمانية الإماراتية في المؤتمر العالمي العاشر للبرلمانيين الشباب الذي افتتح أمس وينظمه الاتحاد البرلماني الدولي، بالتعاون مع البرلمان الأرميني في العاصمة يريفان.

وألقت سارة فلكناز عضوة المجلس الوطني الاتحادي نائب رئيس مجموعة الشعبة البرلمانية الإماراتية في الاتحاد البرلماني الدولي كلمة الشعبة البرلمانية الإماراتية في المؤتمر الذي يستمر حتى غد ويحمل عنوان "تجنب الأجيال الضائعة: الحفاظ على التعليم والتوظيف في جميع الظروف"، ويضم وفد الدولة خلاله أيضاً سعادة ماجد محمد المزروعي عضو المجلس الوطني الاتحادي.

واستعرضت فلكناز الجهود والإجراءات التي اتخذتها دولة الإمارات لمواجهة الأزمات، مؤكدة أن الشباب يحتل مكانة مهمة في أجندة الدولة ورؤيتها.
September 13, 2024 / 4:31 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.