جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
استعرضا تطور العلاقات بين الدولتين

صقر غباش يبحث التعاون البرلماني مع رئيس مجلس الشعب الصومالي

09 أكتوبر 2024 / 6:20 PM
صورة بعنوان: صقر غباش يبحث التعاون البرلماني مع رئيس مجلس الشعب الصومالي
download-img
ناقش معالي صقر غباش رئيس المجلس الوطني الاتحادي مع الشيخ آدم محمد نور مدوبي، رئيس مجلس الشعب بجمهورية الصومال الفيدرالية، عدداً من القضايا الثنائية ذات الاهتمام المشترك، واستعرض الجانبان تطور العلاقات بين الدولتين وسبل تعزيزها في المجالات كافة.
الشارقة 24 – وام:

بحث معالي صقر غباش رئيس المجلس الوطني الاتحادي مع الشيخ آدم محمد نور مدوبي رئيس مجلس الشعب بجمهورية الصومال الفيدرالية، عدداً من القضايا الثنائية ذات الاهتمام المشترك.

واستعرض الجانبان تطور العلاقات بين الدولتين وسبل تعزيزها في المجالات كافة، بما يعكس رؤية وتوجهات قيادتي البلدين الشقيقين وما يربطهما من علاقات متينة راسخة ومتجذرة.

جاء ذلك خلال استقبال معالي صقر غباش، في مقر المجلس بأبوظبي الأربعاء، الشيخ آدم محمد نور مدوبي الذي يقوم بزيارة رسمية على رأس وفد برلماني إلى الدولة.

وأكد الجانبان أهمية تعزيز أوجه التعاون والتنسيق البرلماني بين المجلسين الشقيقين، وتوحيد المواقف والرؤى والتوجهات حيال مختلف القضايا ذات الاهتمام المشترك ودعم الترشيحات المتبادلة في المحافل البرلمانية الدولية، وتبادل الخبرات والمعارف والممارسات البرلمانية.

وشددا على أهمية تفعيل دور الدبلوماسية البرلمانية في خدمة القضايا الوطنية وتعزيز التعاون والحوار وتقريب وجهات النظر، ودعم مختلف الجهود لحل القضايا الإقليمية والدولية، لاسيما في ظل الأزمات التي تواجهها المنطقة.
October 09, 2024 / 6:20 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.