جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
خلال اجتماع مشترك

"الشارقة للهجن" يبحث التنسيق المشترك مع "طرق ومواصلات الشارقة"

03 أكتوبر 2024 / 1:28 PM
"الشارقة للهجن" يبحث التنسيق المشترك مع "طرق ومواصلات الشارقة"
download-img
ناقش نادي الشارقة لسباقات الهجن وهيئة الطرق والمواصلات في الشارقة سبل تعزيز التعاون بينهما، والعمل على تسوية وتعبيد الطرق الداخلية والخارجية لمضمار يمتد 6 كيلومترات في ميدان الذيد لسباقات الهجن، بكفاءة وسرعة عالية، وبما يتماشى مع أفضل المواصفات.
الشارقة 24:

عقدت سعادة المهندس يوسف بن خميس محمد العثمني رئيس هيئة الطرق والمواصلات في الشارقة، اجتماعاً مشتركاً، مع سعادة عبد الله محمد معضد بن هويدن الكتبي رئيس نادي الشارقة لسباقات الهجن، بحضور محمد خميس بالصوب الكتبي ومحمد عوض خصوني الكتبي أعضاء مجلس إدارة النادي، والمهندس عبد الله آل علي مدير إدارة صيانة الطرق بالهيئة.

بحث الاجتماع سبل تفعيل التعاون المشترك، وتسوية وتعبيد الطرق الداخلية والخارجية لمضمار 6 كيلومترات بميدان الذيد لسباقات الهجن، بسرعة وكفاءة عالية، ووفق أفضل المواصفات، كما تناول الاجتماع عدداً من المحاور ذات الاهتمام المشترك، وبحث الجانبان سبل التعاون وتضافر الجهود، ووضع أسس تنمية العلاقات المشتركة.

وأكد المهندس يوسف بن خميس محمد العثمني، حرص هيئة الطرق والمواصلات في الشارقة بشكل مستمر على دعم وتقديم الخدمات التي تخدم ميدان الذيد لسباقات الهجن ومرافق النادي، وذلك ضمن توجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، بتقديم وتوصيل كافة الخدمات للميدان وللنادي في أسرع وقت وبكفاءة وجودة عالية.

وتوجه سعادة عبد الله بن هويدن بالشكر لهيئة الطرق وموصلات الشارقة على إتاحة الفرصة لنادي الشارقة لسباقات الهجن لمناقشة العديد من الموضوعات والمشكلات التي تواجهها أرضية ميدان الذيد لسباقات الهجن.

وأشاد بن هويدن بتعاون رئيس وموظفي هيئة الطرق والمواصلات في الشارقة وحرصهم على تقديم كافة الخدمات في ميدان الذيد لسباقات الهجن.
 
October 03, 2024 / 1:28 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.