جار التحميل...

°C,
بنسخته التاسعة

نادي دبا الحصن يفتتح فعاليات مهرجان "عطلتنا غير" الصيفي

12 يوليو 2023 / 9:25 AM
انطلق المهرجان الصيفي "عطلتنا غير" في نادي دبا الحصن الرياضي الثقافي الذي أطلقه مجلس الشارقة الرياضي بنسخته التاسعة خلال الفترة من 11 يوليو الجاري إلى 3 أغسطس المقبل للفئتين العمريتين بين 7-12 سنة و13-17 سنة للذكور والإناث .
الشارقة 24:

بفعاليات مميزه وافتتاح رائع، انطلق المهرجان الصيفي "عطلتنا غير" في نادي دبا الحصن الرياضي الثقافي الذي أطلقه مجلس الشارقة الرياضي بنسخته التاسعة خلال الفترة من 11 يوليو الجاري إلى 3 أغسطس المقبل للفئتين العمريتين بين 7-12 سنة و13-17 سنة للذكور والإناث .

وشهد الافتتاح سعادة الدكتور محمد أحمد المطوع رئيس مجلس الإدارة وأعضاء مجلس الإدارة وجمهور كبير ولفيف من المدعوين، وذلك في الحفل الذي أقيم مساء الثلاثاء بمقر النادي.

وخلال الحفل أفاد أحمد عبد الله النقبي رئيس اللجنة المنظمة للبرنامج الصيفي خلال كلمة له في حفل الختام، أن فعاليات "عطلتنا غير"، تنوعت في طرحها بين أنشطة ثقافية ورياضية وفنية، وزيارات لمعالم مدينة الشارقة، وللمهرجان أهمية في ملء أوقات الأطفال والشباب، بأنشطة علمية وثقافية هادفة، وإبراز إبداعاتهم في مختلف الأنشطة.

 وقدم النقبي شكره لمجلس الشارقة الرياضي، على رعايته للبرنامج الصيفي "عطلتنا غير" والذي يخدم أهالي مدينة دبا الحصن وأبناءها، ودعا المشاركين إلى الاستفادة من هذا التنوع الكبير في الفعاليات والأنشطة التي تتلاقى مع الأهداف الوطنية للدولة .
 
July 12, 2023 / 9:25 AM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.