جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
بالتعاون مع "الشارقة للقرآن الكريم والسنة"

نادي دبا الحصن يطلق مسابقة القرآن الكريم

31 مارس 2024 / 6:04 PM
صورة بعنوان: نادي دبا الحصن يطلق مسابقة القرآن الكريم
download-img
أطلق نادي دبا الحصن الرياضي الثقافي، السبت، مسابقة القرآن الكريم السنوية، التي ينظمها بالتعاون مع مؤسسة الشارقة للقرآن الكريم والسنة النبوية، وبرعاية جمعية الشارقة الخيرية.
الشارقة 24:

انطلقت فعاليات مسابقة القرآن الكريم في دورتها السنوية، مساء السبت، التي ينظمها نادي دبا الحصن الرياضي الثقافي بالتعاون مع مؤسسة الشارقة للقرآن الكريم والسنة النبوية، وبرعاية جمعية الشارقة الخيرية. شهدت المسابقة إقبالًا كبيرًا من منتسبي النادي وحلقات القرآن الكريم والسنة، بالإضافة إلى أبناء مدينة دبا الحصن.

جرى اختبار المشاركين في المسابقة من قبل اللجنة المشكلة من مؤسسة الشارقة للقرآن الكريم والسنة، والتي قامت بتقييم أداء المشاركين في تلاوة القرآن الكريم وحفظه، وتحكيم معياري الأداء والتفوق في الاختبارات.

وأكد الدكتور محمد أحمد المطوع، رئيس مجلس إدارة نادي دبا الحصن الرياضي، أهمية هذه المسابقات الدينية في تنمية إقبال الأجيال من أبناء المدينة إلى حفظ القرآن الكريم وتجويده، وأشار إلى أن تلك المسابقة تسهم في غرس قيم القرآن الكريم لافتا إلى أن مثل هذه المسابقات تعكس التزام النادي بتقديم الخدمات الثقافية لأعضائه وللمجتمع بشكل عام، وتخلق بيئة تنافسية إيجابية تعزز روح المنافسة بين الشباب في حفظ كتاب الله جل وعلا.
March 31, 2024 / 6:04 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.