جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
في مستهل مشواره بمسابقة الدوري العام للعبة

سلة "الشارقة لرياضة المرأة" تفوز على أكاديمية فاطمة بنت مبارك

01 أكتوبر 2024 / 2:46 PM
صورة بعنوان: سلة "الشارقة لرياضة المرأة" تفوز على أكاديمية فاطمة بنت مبارك
download-img
حقق فريق نادي الشارقة الرياضي للمرأة فرع الوسطى في لعبة كرة السلة إنجازاً بارزاً بفوزه على فريق أكاديمية الشيخة فاطمة بنت مبارك، حيث انتهت المباراة بنتيجة 49/40، ليكون ذلك بداية قوية لمشواره في الدوري العام. كما شهدت البطولة انتصاراً مبهراً لفريق الشارقة للمرأة على نظيره فرع الشرقية، الذي انتهت مباراتهما بفارق شاسع بلغ 77/40، مما يعكس قوة الأداء وروح المنافسة العالية.
الشارقة 24:

نجح فريق نادي الشارقة الرياضي للمرأة فرع الوسطى لكرة السلة في تحقيق فوز مهم على فريق أكاديمية الشيخة فاطمة بنت مبارك 49/ 40 في مستهل مشواره في مسابقة الدوري العام للعبة، والتي شهدت أيضاً فوزاً كبيراً ومستحقاً لفريق الشارقة للمرأة على شقيقه فرع الشرقية 77 / 40.

وبنهاية منافسات المرحلة الأولى من المسابقة التي شهدت فوز فريق الوسطى على بطل دوري العام الماضي فريق أكاديمية الشيخة فاطمة، نجحت لاعبات الوسطى في تحقيق فوز معنوي مهم، سيساهم في إبراز تفوقهن وسعيهن لتحقيق نتائج أفضل خلال منافسات البطولة هذا الموسم تليق بحجم تحضيراتهن.

وفي المقابل، نجح فريق الشارقة الرئيسي بطل كأس الإمارات الموسم الماضي في تحقيق فوز وبفارق 37 نقطة دفعة واحدة، على شقيقه فريق فرع الشرقية بنتيجة كبيرة تتناسب مع إمكانياته وحجم مستواه وما يتمتع من مقومات فنية ولاعبات على مستوى عال من الخبرة والكفاءة.

مثل فريق الوسطى الفائز على فريق أكاديمية الشيخة فاطمة اللاعبات: بلقيس خميس، لطيفة الكعبي، دعاء بسام، نور عسيري، طريفة سهيل، سهى بن طاهر، انانيس بن سعيد، طيف الشيش، ميعاد المازمي نور جاسم، ولطيفة سيف، وقادتهن المدربة فاطمة برك الله، بالتعاون مع الإدارية سلمى الخاطري.

فيما مثل فريق الفرع الرئيسي الفائز على فرع الشرقية اللاعبات: أروى ضاحي، روضة الروباري، سارة المهيري، مريم النعيمي، ميثاء مبارك، شهد الكعبي، علياء النقبي، علياء السويدي، نور يونس، منية بن مشاية، ومروى بكار، وتولى الأمور الفنية المدرب وليد الحجيري، والأمور الإدارية بشاير وهيب.

تقام الجولة الثانية من المسابقة يوم السبت المقبل حيث يستضيف فريق الشارقة الرئيسي فريق أكاديمية الشيخة فاطمة بنت مبارك في مباراة قوية، يسعى خلالها الفريقان لتحقيق الفوز، وفي الوقت ذاته تسعى الأكاديمية لتعويض الخسارة التي تلقتها أمام فرع الوسطى في بداية مشواره بالمسابقة.

من جانبها، أكدت فاطمة العليلي رئيس قسم الألعاب الجماعية بنادي الشارقة الرياضي للمرأة، رضاها على فرق النادي الثلاثة المشاركة في المسابقة، معتبرةً فوز الوسطى على فريق أكاديمية الشيخة فاطمة حامل اللقب على ملعبه ووسط جماهيره فوزاً معنوياً مهماً سوف يزيد ثقة لاعبات الوسطى خلال مشوارهن المقبل في المسابقة.

وذكرت رئيس قسم الألعاب الجماعية بنادي الشارقة الرياضي للمرأة، أن منافسات الأسبوع المقبل واللقاء بين فريق الأكاديمية وفريق الفرع الرئيسي بنادي الشارقة للمرأة بمثابة بطولة في حد ذاتها، مؤكدةً أن لاعبات الشارقة للمرأة مستعدات للمنافسات القادمة.
October 01, 2024 / 2:46 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.