جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
بهدف اندماج كبار السن مع المجتمع الخارجي

القطري: يوم المسن العالمي يعزز اندماج كبار السن ويحسن جودة حياتهم

01 أكتوبر 2024 / 1:38 PM
أوضحت مريم القطري مدير دار رعاية المسنين في الشارقة، أن دار رعاية المسنين في الشارقة أطلقت حزمة من الفعاليات لكبار السن، ابتداءً من اليوم الثلاثاء 1 أكتوبر الذي يصادف "يوم المسن العالمي"، بهدف تعزيز اندماج كبار السن في المجتمع وتحسين جودة حياتهم، متضمنة أنشطة متنوعة وورش العمل التفاعلية لتعزيز صحتهم النفسية والجسدية.
الشارقة 24 - مطر الحوسني:

أفادت مريم القطري، مدير دار رعاية المسنين في الشارقة، بأن دار رعاية المسنين التابع لدائرة الخدمات الاجتماعية بالشارقة، أطلقت فعاليات "يوم المسن العالمي" التي ينظمها دار رعاية المسنين التابع لدائرة الخدمات الاجتماعية بالشارقة، بمشاركة كبار السن المنتسبين للدار، إلى جانب عدد من الجهات المحلية من مختلف القطاعات.

وأكدت القطري في تصريحات خاصة لـ "الشارقة 24"، أن الهدف من هذه الفعاليات هو تعزيز دمج كبار السن في المجتمع الخارجي، ونشر ثقافة الاهتمام بهم، مؤكدة أن الأنشطة والفعاليات المخصصة لهم ستستمر طوال شهر أكتوبر الجاري، بشكل يومي، لتوفير بيئة ترفيهية وتعليمية تحسن من جودة حياتهم.

وأضافت مريم القطري، أن الفعاليات بدأت بمجموعة من الأنشطة والفقرات المتنوعة، مثل عروض الفرقة الموسيقية العسكرية والرقصات الشعبية التي يقدمها الأطفال، بالإضافة إلى مواضيع ونقاشات حول الحياة البحرية والحياة الصحية، كما تم تنظيم ورش عمل تهدف إلى تعزيز مشاركة كبار السن وتفاعلهم مع المجتمع، وتشجيعهم على أن يكونوا جزءاً فعالاً من محيطهم.

وأشارت مدير دار رعاية المسنين، إلى الفعاليات التي تقيمها الدار، أنها تأتي ضمن جهود دار رعاية المسنين لتوفير الرعاية والاهتمام بكبار السن، وإدخال البهجة إلى قلوبهم، ومنحهم الفرصة للمشاركة في أنشطة تعزز من تواصلهم مع الأجيال الشابة وتزيد من شعورهم بالانتماء للمجتمع.
October 01, 2024 / 1:38 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.