جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
بمشاركة 25 سيدة

بلدية الحمرية تنظم فعاليات احتفالية لكبار السن في يومهم العالمي

01 أكتوبر 2024 / 12:13 PM
بلدية الحمرية تنظم فعاليات احتفالية لكبار السن في يومهم العالمي
download-img
نظمت بلدية الحمرية احتفالات بمناسبة اليوم العالمي للمسنين الذي يوافق الأول من أكتوبر كل عام، بالتعاون مع دائرة الخدمات الاجتماعية فرع الحمرية، شاركت في الفعالية 25 سيدة، وذلك في حديقة الحي الشرقي المخصصة للسيدات، تعبيراً عن اهتمام بلدية الحمرية بكبار السن في مجتمع المنطقة.
الشارقة 24:

احتفلت بلدية الحمرية باليوم العالمي للمسنين، والذي يصادف الأول من أكتوبر من كل عام، بالتعاون مع دائرة الخدمات الاجتماعية فرع الحمرية، بمشاركة (25 سيدة) وذلك في حديقة الحي الشرقي للسيدات، وذلك في إطار مسؤولية بلدية الحمرية تجاة كبار السن في مجتمع منطقة الحمرية.

وشاركت صباح اليوم موظفات من بلدية الحمرية من مختلف الإدارات والأقسام في تنظيم الفعالية المجتمعية، وحملت العديد من المضامين والأهداف لتعبر عن مدى التواصل بين الأجيال، وتقدير عطاء كبار السن في مختلف المجالات، وتقديم الورش لأعمال يدوية من خلال السيدات المنتسبات لدائرة الخدمات الإجتماعية فرع الحمرية.

ونظمت القائمات على المبادرة السنوية لبلدية الحمرية عدداً من الفعاليات التي تنوعت بين المسابقات الثقافية والتراثية والترفيهية، التي تفاعلت معها النساء المشاركات، علاوةً على توزيعات وهدايا شملت كافة المشاركات، وذلك بهدف إسعادهم في الأجواء المبهجة، وإدخال السرور الى نفوسهن ولدمجهم في المجتمع.

وأكد سعادة مبارك راشد الشامسي مدير بلدية الحمرية بأن احتفال البلدية يأتي تماشياً مع توجهات القيادة الرشيدة في تقديم أفضل الخدمات الإنسانية وتعزيز سبل الراحة لهم، مشيراً إلى أن اليوم العالمي للمسن هو يوم وفاء لما قدموه من حياتهم في خدمة الوطن ورفعته، ومن خلال مشاركتهم التي تمثل دعماً للتواصل الإنساني المباشر، والمساهمة في ترسيخ القيم التي تراعي كبار السن.

وأضاف الشامسي؛ بأن مشاركة البلدية بهذه المناسبة هدفت إلى التواصل والتفاعل مع كبار السن من النساء والارتقاء الدائم بجودة الحياة، لافتاً إلى أن بلدية الحمرية تواصل خدماتها لكبار السن في ظل نيلها للقب مؤسسة مراعية للسن؛ عبر تطوير وترقية خدماتها المقدمة لكبار السن، وتقديم أرقى الخدمات التي تعمل على تمكينهم من مختلف الخدمات البلدية، وذلك انطلاقاً من اهتمام إمارة الشارقة التي أولت العناية والرعاية والدمج لكبار السن ولتحقيق الريادة في مجال خدمة هذه الفئة التي تعد من الركائز الرئيسية في المجتمع.

وأضاف الشامسي بأن البلدية تحرص في مختلف البرامج والفعاليات على إشراك كبار السن في مختلف البرامج والفعاليات والمبادرات التي تطلقها البلدية، وذلك تجسيداً لرؤية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، التي جعلت من إمارة الشارقة بيئة ايجابية لفئة كبار السن تبث في نفوسهم الأمل والعطاء والمشاركة المستدامة.
October 01, 2024 / 12:13 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.