جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
في إطار تطوير خدماتها وتيسيراً على المتعاملين

كهرباء الشارقة: قناة جديدة لرد قيمة التأمين عبر الأنصاري للصرافة

01 أكتوبر 2024 / 1:10 PM
كهرباء الشارقة: قناة جديدة لرد قيمة التأمين عبر الأنصاري للصرافة
download-img
أعلنت هيئة كهرباء ومياه وغاز الشارقة عن إطلاق قناة جديدة تتيح استرداد قيمة التأمين بعد إغلاق الحساب، وذلك بالتعاون مع الأنصاري للصرافة. ويأتي هذا ضمن اتفاقية متميزة بين الهيئة والأنصاري، حيث يُحوّل المبلغ المتبقي من التأمين إلى الأنصاري للصرافة باسم المتعامل، في حال عدم توفر رقم الحساب الدولي IBAN. ويمكن للمتعامل سحب المبلغ في أي وقت من مكاتب الأنصاري للصرافة، مما يسهل عليه عملية الاسترداد على نحو مريح ومرن.
الشارقة 24:

في إطار خطة هيئة كهرباء ومياه وغاز الشارقة لتطوير خدماتها وتيسير الإجراءات، أضافت الهيئة قناة جديدة لرد قيمة التأمين بعد إقفال الحساب من خلال الأنصاري للصرافة، وذلك ضمن اتفاق بين الهيئة والأنصاري للصرافة، بحيث يُحَوَّل رد المتبقي من التأمين إلى الأنصاري للصرافة باسم المتعامل في حالة عدم توافر رقم الحساب الدولي IBAN. ويمكن للمتعامل صرف المبلغ في أو وقت من مكاتب الأنصاري للصرافة.

وأوضح الدكتور حسين العسكر مدير إدارة خدمة المشتركين، أن الهيئة تعمل على تنفيذ رؤية وتوجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، بشأن تيسير الإجراءات لتقديم أفضل الخدمات للمتعاملين.

وأشار مدير إدارة خدمة المشتركين إلى أن إضافة هذه القناة الجديدة لرد المتبقي من التأمين للمتعاملين ستيسر الإجراءات، وتوفر الوقت والجهد على المتعاملين، وتعزز الثقة بالخدمات الحكومية الفعالة، وتساهم في رفع نسبة الرضا لدى المتعاملين.
October 01, 2024 / 1:10 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.