جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
يقام بمركز الجواهر للمناسبات والمؤتمرات خلال يومي 18 و19 سبتمبر

اقتصادية الشارقة تشارك بمنتدى الاستثمار لتعزيز التنمية المستدامة

19 سبتمبر 2024 / 8:27 PM
أعلن سعادة حمد علي عبد الله المحمود، رئيس دائرة التنمية الاقتصادية بالشارقة، عن مشاركة دائرة التنمية الاقتصادية في منتدى الشارقة للاستثمار، الذي يقام بمركز الجواهر للمناسبات والمؤتمرات، بهدف تعزيز التنمية المستدامة، وجذب استثمارات جديدة للإمارة.
الشارقة 24 - مطر الحوسني:

أكد سعادة حمد علي عبد الله المحمود، رئيس دائرة التنمية الاقتصادية بالشارقة، على أهمية مشاركة الدائرة في النسخة السابعة من منتدى الشارقة للاستثمار، الذي يعقد لتعزيز الجهود الرامية لتحقيق أهداف التنمية المستدامة، وجذب استثمارات جديدة إلى الإمارة.

وأشار المحمود في تصريح خاص لـ "الشارقة 24"، إلى أن الدائرة تسعى من خلال مشاركتها إلى تعزيز الاستثمارات القائمة في الشارقة، وتقديم مجموعة من الخدمات والتسهيلات التي تدعم بيئة الأعمال في الإمارة، حيث أن المنتدى يعد منصة حيوية للتواصل مع المستثمرين ورجال الأعمال من مختلف أنحاء العالم، وتقديم فرص استثمارية جديدة تتماشى مع رؤية الشارقة الاقتصادية.

وأوضح سعادته، أن الدائرة تعمل على تهيئة البيئة الاقتصادية في الشارقة، لجذب المزيد من الاستثمارات، من خلال تبني سياسات وتقديم خدمات متطورة، تسهم في تسهيل إجراءات المستثمرين وتحفيز النمو الاقتصادي، بما يتماشى مع رؤية الإمارة في تعزيز الاستدامة الاقتصادية ودعمها.
September 19, 2024 / 8:27 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.