جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
تضمن 9 جلسات على مدار 3 أيام

الملتقى العربي للتمويل والاستثمار الرياضي بالشارقة يختتم فعالياته

26 سبتمبر 2024 / 7:39 PM
صورة بعنوان: الملتقى العربي للتمويل والاستثمار الرياضي بالشارقة يختتم فعالياته
download-img
سعادة عيسى هلال الحزامي رئيس مجلس الشارقة الرياضي يكرّم المشاركين في الملتقى
اختتم الملتقى العربي للتمويل والاستثمار بالقطاع الرياضي فعالياته بنجاح في الشارقة، بعد جلسات استمرت على مدار 3 أيام، وسلطت الضوء على مجالات التسويق والاستثمار والاقتصاد الرياضي، ومتطلبات المستثمرين، وطرق خصخصة الأندية، وتسويق المدن رياضياً، والاستثمار في العنصر البشري.
الشارقة 24:

تحت رعاية سمو الشيخ عبد الله بن سالم القاسمي نائب حاكم الشارقة، اختتمت أمس الأربعاء، فعاليات الملتقى العربي للتمويل والاستثمار في القطاع الرياضي، والذي أقيم على مدار ثلاثة أيام بفندق بولمان في الشارقة، بتنظيم المنظمة العربية للتنمية الإدارية، بالتعاون مع مجلس الشارقة الرياضي، وبمشاركة مختلف الدول العربية.

وألقى عدد من المتخصصين، محاضرات الملتقى التي امتدت على 9 جلسات، تهتم بمجالات التسويق والاستثمار والاقتصاد الرياضي.

وتضمنت أجندة اليوم الأخير، جلسات عن متطلبات المستثمرين، وطرق خصخصة الأندية الرياضية، وتسويق المدن رياضياً- السعودية نموذجاً، والاستثمار الرياضي في العنصر البشري، وتم في الختام توزيع الشهادات على المشاركين.

وزار المشاركون، مقر مجلس الشارقة الرياضي، وتعرفوا على آلية العمل في المجلس، ودوره في الإشراف على الأندية الرياضية والتخصصية بالإمارة، وإداراته وأقسامه المختلفة ومشاريعه ومبادراته الرياضية والمجتمعية، بحضور سعادة عيسى هلال الحزامي رئيس مجلس الشارقة الرياضي، وأعضاء مجلس الإدارة عبد الله سلطان، والمهندس عادل صالح، وخليفة سلطان الجاري، ومديري الإدارات والأقسام وعدد من الموظفين.

وأشاد سعادة عيسى هلال الحزامي، بالملتقى وتأثيره الإيجابي على صعيد التعرف على فرص الاستثمار الرياضي والصناعة الرياضية، مؤكداً أن استضافة الإمارة فعاليات الملتقى تحت رعاية سمو الشيخ عبد الله بن سالم القاسمي نائب حاكم الشارقة، تعزز مكانة الإمارة الرياضية وتميزها على كافة الأصعدة، سواء في الاستثمار الرياضي أو استضافة الأحداث الكبرى، مؤكداً حرص المجلس، على الاستفادة من الخبرات والتجارب الخليجية والعربية بما يخدم الرياضة والرياضيين.
September 26, 2024 / 7:39 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.