جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
كرّم الفائزين بالنسخة العاشرة وشركاء النجاح

مجلس الشارقة الرياضي يحتفل بختام برنامجه الصيفي "عطلتنا غيّر"

14 سبتمبر 2024 / 5:47 PM
مجلس الشارقة الرياضي يحتفل بختام برنامجه الصيفي "عطلتنا غيّر "
download-img
لقطة جماعية للمشاركين في الحفل
نظم مجلس الشارقة الرياضي، اليوم السبت، حفلاً ختامياً لبرنامجه الصيفي "عطلتنا غيّر"، وكرّم أبطال نسخته العاشرة التي امتدت أنشطتها وفعالياتها من 1 يوليو إلى 1 أغسطس الماضيين، بمشاركة 18 نادياً رياضياً وتخصصياً بالإمارة، للفئة العمرية بين 7 و12 سنة، وبين 13 و17 سنة من الجنسين.
الشارقة 24:

احتفل مجلس الشارقة الرياضي، اليوم السبت، في أكاديمية الشارقة للتعليم، بختام برنامجه الصيفي "عطلتنا غيّر"، وكرّم أبطال نسخته العاشرة التي امتدت أنشطتها وفعالياتها من 1 يوليو إلى 1 أغسطس الماضيين، بمشاركة 18 نادياً رياضياً وتخصصياً بالإمارة، للفئة العمرية بين 7 و12 سنة، وبين 13 و17 سنة من الجنسين، وتوفرت للحفل كل أسباب النجاح، بفضل تفاعل الحضور واحتفائهم بالفائزين.

حضر الحفل، سعادة عيسى هلال الحزامي رئيس مجلس الشارقة الرياضي، وأعضاء مجلس الإدارة، والدكتور ياسر عمر الدوخي مدير إدارة الفعاليات الرياضية والمجتمعية، رئيس لجنة صيف الشارقة الرياضي، والمشرف العام على البرنامج، ورؤساء وأعضاء مجالس إدارات الأندية وأعضاء اللجان ومنتسبي الأندية.

بدأ الحفل بعزف السلام الوطني للدولة، ثم تلاوة آيات من القرآن الكريم، وتم عرض فيلم قصير عن فعاليات البرنامج، ثم ألقى  الدكتور ياسر الدوخي، كلمة بوصفه رئيس البرنامج، وتم تكريم الجهات الداعمة وهي: هيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون، وهيئة الشارقة للمتاحف، وناشئة الشارقة، إضافة إلى الجهة المستضيفة وهي أكاديمية الشارقة للتعليم، كما تم تكريم اللجنة المنظمة والأندية المشاركة، وسعادة عيسى هلال، بجانب تكريم مقدمي حفل الختام من الأطفال وهم: علي الحمادي من نادي خورفكان، وهادف المرزوقي من نادي الحمرية، وخالد الحمادي مقدم برنامج "عيالنا أولى"، كما تحدث المبتكر علي اللوغاني عن أثر النادي في صناعة الشخصية، حيث تقلد عضوية برلمان الطفل الإماراتي، ورئاسة فريق أجيال الشارقة التطوعي لنادي البطائح.

وفي الفقرة الرئيسة للحفل، تم تكريم الفائزين بالجوائز، حيث نال نادي مليحة الثقافي الرياضي، المركز الأول عن فئة الأندية الرياضية، بينما حاز نادي المدام الثقافي الرياضي على المركز الثاني، ونال نادي البطائح المركز الثالث مناصفة مع نادي دبا الحصن.

وفي فئة الأندية التخصصية، فاز نادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس بالمركز الأول، وتلاه نادي الثقة للمعاقين، فيما حصل نادي الشارقة الثقافي للشطرنج على المركز الثالث.

أما جائزة درع التفوق العام والنادي المتميز في تطبيق جميع معايير الجائزة، حصل عليها نادي الحمرية.

وفي فئة المبادرات الإبداعية، نال نادي دبا الحصن المركز الأول، ونادي خورفكان المركز الثاني، فيما حصل نادي الذيد على المركز الثالث.

أما جائزة الأفضل في تنظيم المسابقات المشتركة، فقد حصل عليها نادي كلباء، بينما فاز نادي المدام بجائزة أفضل نادٍ مشارك.

وأعرب الحزامي، عن سعادته بالنجاح الكبير الذي حققته النسخة العاشرة لـ "عطلتنا غيّر"، مؤكداً أنه يترجم رؤية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، وقرينته سموه، سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي رئيس المجلس الأعلى لشؤون الأسرة، بالنسبة إلى إثراء وقت الفراغ فيما يفيد أبناء الإمارة، ويطوّر ثقافتهم ويحفزهم على إطلاق مواهبهم وقدراتهم الكامنة، وشكر كل المساهمين في النجاح من المؤسسات والجهات المعاونة وفرق العمل المختلفة التي عملت تحت لواء اللجنة المنظمة للبرنامج، لافتاً إلى حرص المجلس، على دعم البرنامج الصيفي وتطويره من عام لآخر.
September 14, 2024 / 5:47 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.