جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
على مستوى أندية إمارة الشارقة

نادي مليحة يحتفي بتتويجه بالمركز الأول في جائزة "عطلتنا غير"

26 سبتمبر 2024 / 10:30 AM
نادي مليحة يحتفي بتتويجه بالمركز الأول في جائزة "عطلتنا غير"
download-img
في احتفالية مميزة ازدانت بحضور كوكبة من الشخصيات البارزة في المجتمع، احتفى نادي مليحة بإنجازٍ كبير تجلى في انتزاعه المركز الأول في جائزة "صيف الشارقة الرياضي - عطلتنا غير" لعام 2024.
الشارقة 24:

احتفل نادي مليحة بفوزه بالمركز الأول في جائزة "صيف الشارقة الرياضي - عطلتنا غير" لعام 2024، بحضور مجموعة من الشخصيات البارزة في المجتمع.

حضر الحفل سعادة عبد الله راشد المحيان، رئيس مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات في المنطقة الوسطى، وسعادة مصبح سيف عوض، مدير بلدية مليحة، وسعادة عبد الله بن حمودة الكتبي، مدير دائرة الخدمات الاجتماعية، وسعادة أحمد سالم حميدي الكتبي، عضو المجلس الاستشاري، وسعادة عوض سعيد حارب، والشاعر علي محمد سيف المزروعي.

وكان في استقبال الضيوف في مقر النادي سعادة محمد سلطان خصوني الكتبي، رئيس مجلس إدارة نادي مليحة، إلى جانب أعضاء مجلس الإدارة والسيد محمد مصبح بن حضيبة، مشرف المراحل السنية لكرة القدم، وموظفي النادي.
بدأ الحفل بعزف السلام الوطني، تلاه تلاوة آيات من الذكر الحكيم.

ثم ألقى محمد مصبح بن حضيبة، كلمة النادي، حيث عبّر عن سعادته، قائلاً: "إنه لمن دواعي سروري أن أقف أمامكم اليوم في هذا الحفل المميز لنحتفل فيه بتتويج نادي مليحة بالمركز الأول على مستوى أندية إمارة الشارقة في فعاليات صيف الشارقة الرياضي لعام 2024، هذا الفوز لم يكن مجرد جائزة، بل هو شهادة تقدير لجهودنا جميعاً، ولكل من ساهم في نجاح هذا البرنامج الصيفي الذي استمر شهراً كاملاً من الأنشطة والفعاليات النوعية."

وأشار بن حضيبة إلى أن "النجاح الذي حققناه يتماشى مع رؤية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، الذي يولي اهتماماً خاصاً بالنشء والأجيال، وبناء الإنسان الذي يعمل من أجل وطنه ومجتمعه".

 وأكد أن "توجيهاته الحكيمة تدفعنا للعمل الدؤوب لتقديم برامج مفيدة تلبي احتياجات المجتمع، وتساهم في تطوير مهارات أبنائنا في جميع المجالات."

كما أضاف: "أن الفعاليات التي نظمناها تحت شعار 'عطلتنا غير' قد أثبتت أنها كانت نقطة تحول، حيث اجتذبت أعداداً كبيرة من المشاركين من مختلف الأعمار، مما يعكس مدى تفاعل المجتمع مع أنشطتنا، وقد ساهمت تلك الأنشطة الرياضية والثقافية والوطنية في تعزيز الروابط الاجتماعية وخلق بيئة محفزة للشباب."

وفي ختام كلمته، تقدم بالشكر لكل من ساهم في هذا النجاح، بما في ذلك رئيس وأعضاء مجلس الإدارة، والفريق المشرف على التنظيم، والشركاء من الجهات المعنية، كما شكر مجلس الشارقة الرياضي والمجالس المحلية وبلدية مليحة ومجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات بالمنطقة الوسطى وهيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون.

تخلل الحفل عرض فيديو يوثق مراحل تتويج النادي بالمركز الأول، واختتم الحفل بقصيدة مميزة ألقاها الشاعر علي سيف المزروعي، بالإضافة إلى تكريم الشركاء الداعمين الذين ساهموا في إنجاح الفعاليات.
September 26, 2024 / 10:30 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.