جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
كلثم المطروشي نائباً

في اجتماعه الأول.. نادي الثقة للمعاقين يوزع حقائبه الإدارية

25 سبتمبر 2024 / 1:14 PM
في اجتماعه الأول.. نادي الثقة للمعاقين يوزع حقائبه الإدارية
download-img
في اجتماعه الأول، بعد أن أصدر سمو الشيخ عبدالله بن سالم بن سلطان القاسمي، نائب حاكم الشارقة، قراراً إدارياً بشأن تشكيل مجلس إدارة نادي الثقة للمعاقين، وزع النادي حقائبه الإدارية على الأعضاء، إذ عين الدكتور خالد عمر المدفع رئيساً للنادي.
الشارقة 24:  

عقد مجلس إدارة نادي الثقة للمعاقين بالشارقة اجتماعه الأول بعد أن أصدر سمو الشيخ عبدالله بن سالم بن سلطان القاسمي، نائب حاكم الشارقة، قراراً إدارياً بشأن تشكيل مجلس إدارة النادي برئاسة الدكتور خالد عمر المدفع.

وشهد الاجتماع توزيع الحقائب الإدارية لأعضاء مجلس الإدارة وهي الدكتور خالد عمر محمد المدفع رئيساً للمجلس،  وكلثم عبيد المطروشي نائباً للرئيس وعبدالله خليفة السويدي المدير المالي والمهندس يوسف محمد الدوبي رئيساً للجنة التخطيط الاستراتيجي والتميز المؤسسي، ونورة جاسم المدفع رئيساً للجنة الخدمات المساندة وفهد عبدالله هيكل رئيساً للجنة الاتصال الحكومي، وعبد الغفور على الرئيسي رئيساً للجنة  الثقافة المجتمعية، ومحمد عبدالله القايد رئيساً للجنة  الشؤون الفنية ورعاية الموهوبين، ومريم علي الشحي رئيساً للجنة الاجتماعية .

وتوجه  الدكتور خالد عمر المدفع وأعضاء مجلس الإدارة بأسمى آيات الشكر والتقدير على ثقة الكبيرة التي أولاها نصير المعاقين صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة بتشكيل مجلس إدارة نادي الثقة الجديد وكذلك الشكر إلى سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي عهد ونائب حاكم الشارقة، رئيس المجلس التنفيذي وسمو الشيخ عبد الله بن سالم بن سلطان القاسمي نائب حاكم الشارقة نائب رئيس المجلس التنفيذي، على دعمهم المستمر واللامحدود ورعايتهم للرياضة والرياضيين.

كما وجه المدفع الشكر لمجلس الشارقة الرياضي برئاسة عيسى هلال الحزامي على دعمه المتواصل لنادي الثقة للمعاقين مما يعطي دافعاً كبيراً لبذل المزيد من الجهد من أجل الإمارة ويرفع من سقف الطموحات للنادي ويجعل الكل في قمة الإصرار للوصول بالنادي إلى مكانة متقدمة من العمل والطموح المنشود للجميع وحصد ثمار الجهد المبذول على كل الأصعدة وتحقيق نتائج مميزة في مختلف المشاركات.

وثمن المجلس خلال الاجتماع الإنجازات الكبيرة على الصعيدين العالمي والمحلي لمجلس إدارة النادي السابق برئاسة الدكتور طارق سلطان بن خادم مؤكدين بان المجلس الحالي سيواصل مسيرة الإنجازات التي ظل يحققها فرسان الإرادة على كافة الأصعدة ورفع علم الدولة في مختلف المحافل الدولية.

كما استعرض المجلس خلال الاجتماع البرامج والخطط الاستراتيجية للتحديات المستقبلية القادمة وآليات التعامل سواء على المستوى الإداري أو الفني.
September 25, 2024 / 1:14 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.