جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
في مبادرة "يلستنا"

مجلس ضاحية سهيلة يناقش سبل مواجهة تداعيات المنخفضات الجوية بكلباء

19 سبتمبر 2024 / 9:38 PM
أكد راشد سعيد الكندي، رئيس مجلس ضاحية سهيلة التابع لدائرة شؤون الضواحي، حرص المجلس على الاستماع لمقترحات الأهالي والتشاور مع الدوائر الحكومية وجهات الاختصاص لوضع حلول جذرية لتداعيات المنخفضات الجوية التي تتعرض لها مدينة كلباء من حين إلى آخر.
الشارقة 24 - وليد الشيخ:

نظّم مجلس ضاحية سهيلة التابع لدائرة شؤون الضواحي، الخميس، جلسة حوارية مطولة للأهالي وممثلي عدد من الدوائر الحكومية، ضمن مبادرته المجتمعية "يلستنا".

وقال راشد سعيد الكندي، رئيس المجلس، أن الجلسة التي جاءت تحت عنوان "المنخفضات الجوية.. التحديات والحلول"، هدفت إلى التعرف عن قرب على آراء ومقترحات الأهالي حول كيفية التقليل من تداعيات التغيرات المناخية والمنخفضات الجوية على المدينة ومكتسباتها.

وأوضح في تصريحات لـ "الشارقة 24" أن مبادرة "يلستنا"، تهدف إلى تعزيز الترابط والتعاون بين أهالي الضاحية من جهة، والهيئات والمؤسسات الحكومية من ناحية أخرى، بغية الارتقاء بالخدمات الحكومية المقدمة للجمهور.

وأضاف الكندي أن الجلسة تضمنت مشاركة مسؤولي وممثلي عدد كبير من الدوائر الحكومية من بينها؛ المجلس البلدي، والبلدية، والإسكان، والأشغال، والتخطيط والمساحة، والطرق والمواصلات، وشرطة الشارقة وهيئة الدفاع المدني، وغيرها من مؤسسات.

وأشار رئيس مجلس ضاحية سهيلة إلى مناقشة عدد من المقترحات والتوصيات الهامة، الخاصة بوضع حلول جذرية لمجابهة تداعيات الأمطار والسيول والفيضانات، والتي سيتم بلورتها ورفعها لجهات الاختصاص.
September 19, 2024 / 9:38 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.