جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
لتطوير العمل المشترك والتكامل الاقتصادي

حميد بن سالم: الشارقة تستضيف اجتماع مجلس إدارة اتحاد الغرف الخليجي

19 سبتمبر 2024 / 9:26 PM
أكد سعادة حميد محمد بن سالم، الأمين العام لاتحاد غرف الإمارات، أهمية اجتماع مجلس إدارة اتحاد الغرف لدول مجلس التعاون الخليجي الـ 64، الذي استضافته غرفة تجارة وصناعة الشارقة، وذلك لتطوير العمل المشترك سعياً للتكامل الاقتصادي.
الشارقة 24 - ناصر فريحات:

أعلن سعادة حميد محمد بن سالم، الأمين العام لاتحاد غرف الإمارات، أن اجتماع مجلس إدارة اتحاد الغرف لدول مجلس التعاون الخليجي الـ 64، يعقد في دولة الإمارات العربية المتحدة، وتستضيفه غرفة تجارة وصناعة الشارقة.

وأضاف لـ "الشارقة 24"، أن هذه اللقاءات دائماً توطد العلاقات ما بين القطاع الخاص الخليجي، وتبحث كل ما هو جديد من المستجدات والمبادرات لتطوير العمل المشترك، سعياً للتكامل الاقتصادي بين هذه الدول الشقيقة، وهناك مبادرات جديدة لرقمنة الاقتصاد لحل كثير من التحديات، وإيجاد حلول ناجحة للتحديات ما بين القطاع الخاص الخليجي، وككتلة خليجية على المستوى الاقليمي والدولي.

وأشار سعادة حميد بن سالم، إلى أنه تم خلال الاجتماع التشاور ما بين أصحاب السعادة الرؤساء، وأعضاء مجالس إدارات الغرف الخليجية، وهذه اللقاءات دائماً تكون مثمرة لبلورة رأي مشترك في دول مجلس التعاون الخليجي، وتكون مؤثرة على المستوى الإقليمي والدولي.
September 19, 2024 / 9:26 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.