جار التحميل...

°C,
استعرضا الخطط المستقبلية والمتطلبات والمقترحات

ناديا الشارقة ودبي لسباقات الهجن يبحثان تطوير الرياضات التراثية

18 سبتمبر 2024 / 7:03 PM
بحث نادي الشارقة لسباقات الهجن، خلال اجتماع مع نادي دبي لسباقات الهجن بدبي، سبل تعزيز التعاون المشترك، وتطوير رياضة سباقات الهجن، والسباقات التراثية، والارتقاء بها، وتسخير الإمكانات المختلفة، وتنفيذ البرامج بين الجانبين، بما يقود إلى تحقيق الأهداف المنشودة، والاستفادة من خبرات الطرفين.
الشارقة 24:

استعرض نادي الشارقة لسباقات الهجن، مع نادي دبي لسباقات الهجن، سبل تعزيز التعاون المشترك، وتطوير رياضة سباقات الهجن، والارتقاء بها، وتسخير الإمكانات المختلفة، وتنفيذ البرامج بين الجانبين، بما يقود إلى تحقيق الأهداف المنشودة، والاستفادة من خبرات الطرفين.

جاء ذلك، خلال الاجتماع المشترك بين الناديين، بمقر نادي دبي لسباقات الهجن، بحضور سعادة عبد الله محمد معضد بن هويدن الكتبي رئيس نادي الشارقة لسباقات الهجن، وسعادة علي سعيد بن سرود المدير التنفيذي لنادي دبي لسباقات الهجن، ومحمد عبيد بن حامد الطنيجي نائب رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة لسباقات الهجن، وخالد مطر الطنيجي وعلي محمد بن رشيد الكتبي أعضاء مجلس إدارة نادي الشارقة لسباقات الهجن.

وبحث المجتمعون، الخطط المستقبلية لتطوير رياضة سباقات الهجن واستعرضوا جملة من المتطلبات والمقترحات، وآليات نجاح عمل الناديين وخطط وبرامجهما، من النواحي الفنية والتنظيمية.

وأكد سعادة عبد الله محمد معضد بن هويدن الكتبي، أهمية العمل بما ينسجم مع استراتيجية الناديين الرامية إلى تطوير رياضة الهجن والارتقاء بسباقاتها التراثية، في إطار منظومة المحافظة على مفرداتها وتقاليدها.

وأشاد ابن هويدن، بالجهود الكبيرة التي يبذلها نادي دبي لسباقات الهجن، في الارتقاء برياضة سباقات الهجن في الدولة، والتشجيع على الإقبال لممارسة هذه الرياضة التراثية، والعمل الكبير الذي يتم من أجل تطوير هذه الرياضة، وإنجاح المهرجانات والفعاليات، لافتاً إلى النقلة الكبيرة التي حدثت خلال السنوات الأخيرة الماضية في ميدان المرموم لسباقات الهجن.

من جهته، أكد علي سعيد بن سرود، حرص نادي دبي لسباقات الهجن، على التعاون مع نادي الشارقة لسباقات الهجن، للمساهمة في إنجاح مختلف السباقات والفعاليات والبطولات، وبما يخدم جهود الجانبين في هذا الصدد، وذلك ضمن خطط وتوجيهات نادي الشارقة لسباقات الهجن، لفتح آفاق التواصل وتوطيد العلاقات مع مختلف الجهات والهيئات والمؤسسات.

وتقدم ابن سرود، بالشكر لوفد نادي الشارقة لسباقات الهجن على الاجتماع المثمر، والذي كان له الأثر الإيجابي في تطوير رياضة سباقات الهجن، والحرص المتبادل على مد جسور التعاون مع كافة أندية وميادين الهجن في الدولة، والتأكيد على أهمية دولة الإمارات، باعتبارها محطة رياضية مهمة في الارتقاء برياضة الهجن.
September 18, 2024 / 7:03 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.