جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
خلال لقاء تنسيقي

بلدية الذيد ونادي الشارقة للهجن يبحثان سبل تنمية علاقات التعاون

28 أغسطس 2024 / 3:35 PM
بلدية الذيد ونادي الشارقة للهجن يبحثان سبل تنمية علاقات التعاون
download-img
بحث وفد بلدية مدينة الذيد برئاسة سعادة حمد راشد الطنيجي مدير البلدية خلال اجتماع تنسيقي مع إدارة نادي الشارقة لسباقات الهجن بحضور سعادة عبدالله محمد معضد بن هويدن الكتبي رئيس النادي أطرق التعاون فيما بينهما وسبل تنمية العلاقات وتقويتها بما يخدم أصحاب الهجن.

الشارقة 24:

عقدت بلدية مدينة الذيد اجتماعاً تنسيقياً مع إدارة نادي الشارقة لسباقات الهجن برئاسة سعادة حمد راشد الطنيجي مدير بلدية مدينة الذيد وعدد من مدراء الإدارات في البلدية، وبحضور سعادة عبدالله محمد معضد بن هويدن الكتبي رئيس نادي الشارقة لسباقات الهجن وعدد من أعضاء مجلس إدارة النادي.

 وفي بداية الاجتماع هنأ الطنيجي رئيس وأعضاء النادي على نيلهم ثقة صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، وسمو الشيخ عبدالله بن سالم القاسمي نائب حاكم الشارقة لاختيارهم ضمن التشكيل الجديد لمجلس إدارة نادي الشارقة لسباقات الهجن، مشيداً بجهود واهتمام صاحب السمو حاكم الشارقة، بتطوير ميدان الذيد لسباقات الهجن، ليكون ميداناً بمواصفات فنية عالية.

 ويشكّل نادي الشارقة لسباقات الهجن إضافة قيمّة للجهود الرامية إلى تعريف الأجيال القادمة بأصالة وعراقة هذا الموروث، وأهمية دور النادي في دعم الرياضات التراثية وبالخصوص سباقات الهجن في ظل الدعم غير المحدود الذي توليه القيادة الرشيدة لهذه الرياضة.

ومن جانبه رفع سعادة عبدالله محمد معضد بن هويدن رئيس نادي الشارقة لسباقات الهجن أسمى آيات الشكر والتقدير على الثقة التي أولاها صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة وإلى سمو الشيخ عبد الله بن سالم القاسمي نائب حاكم الشارقة، في تشكيل إدارة مجلس نادي الشارقة لسباقات الهجن، مشيداً باهتمامهم ودعمهم لتطوير ميدان الذيد، موجهاً الشكر لبلدية مدينة الذيد وجهودها الكبيرة في التعاون المستمر مع النادي من خلال الأعمال المشتركة التي تخدم أصحاب الهجن.

وعلى هامش الاجتماع قدم خالد مطر الطنيجي عضو مجلس إدارة النادي مجموعة من الاقتراحات التي تخدم ملاك الهجن، منوهاً على ضرورة تضافر جهود الجميع لتحقيق وتنفيذ هذه الخدمات على أرض الواقع لما يخدم ميدان الذيد بشكل عام.
August 28, 2024 / 3:35 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.