جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
عقد اجتماعه الثاني برئاسة عبد الله الكتبي

مجلس إدارة نادي الشارقة لسباقات الهجن يوزع حقائبه على الأعضاء

26 أغسطس 2024 / 2:05 PM
صورة بعنوان: مجلس إدارة نادي الشارقة لسباقات الهجن يوزع حقائبه على الأعضاء
download-img
سعادة عبد الله محمد بن معضد بن هويدن الكتبي مترئساً اجتماع المجلس
وزع مجلس إدارة نادي الشارقة لسباقات الهجن، خلال اجتماعه الدوري الثاني، برئاسة سعادة عبد الله محمد بن معضد بن هويدن الكتبي رئيس المجلس، المناصب الإدارية على أعضائه، حيث تولى محمد عبيد بن حامد الطنيجي منصب نائب رئيس المجلس، ورئاسة لجنتي الإعلام والأنشطة المجتمعية، والسباقات والتدريب.
الشارقة 24:

عقد مجلس إدارة نادي الشارقة لسباقات الهجن، اجتماعه الثاني الدوري برئاسة سعادة عبد الله محمد بن معضد بن هويدن الكتبي رئيس المجلس، وبحضور جميع الأعضاء.

بدأ الاجتماع، الذي عقد في مقر النادي، بكلمة لرئيس مجلس إدارة نادي الشارقة لسباقات الهجن، قدم فيها خالص الشكر والتقدير إلى مقام صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، على دعم سموه الكبير لرياضة سباقات الهجن، وحرص سموه، على تمكين الأندية لا سيما نادي الشارقة لسباقات الهجن، من مواصلة دوره نحو احتضان جميع ملاك الهجن من داخل وخارج الإمارات، وتشجيعهم على الاستمرار في المشاركة بالسباقات والمهرجانات التي تقام على أرضية ميدان الذيد لسباقات الهجن.

كما تقدم رئيس وأعضاء مجلس إدارة النادي، بالشكر والتقدير، إلى سمو الشيخ عبد الله بن سالم القاسمي نائب حاكم الشارقة، على إصدار سموه، قراراً بإعادة تشكيل المجلس.

ووزع مجلس الإدارة، المناصب الإدارية على أعضائه، حيث تولى محمد عبيد بن حامد الطنيجي منصب نائب رئيس مجلس الإدارة ومهام رئيس لجنة الإعلام والأنشطة المجتمعية ولجنة السباقات والتدريب، في حين تسلم سالم راشد عبد الله المحيان الكتبي رئاسة لجنة الشؤون القانونية، وخالد مطر الطنيجي رئاسة لجنة الخدمات المساندة، وسالم مهير سعيد الكتبي رئاسة اللجنة الميدانية "الفنية".

وبعد انتهاء توزيع الحقائب الإدارية، بارك عبد الله محمد معضد بن هويدن الكتبي،  لأعضاء المجلس مهامهم، ودعا الجميع إلى بذل قصارى الجهود لخدمة أهل الهجن، والسعي إلى تحقيق أهداف النادي، تنفيذاً لرؤى وتوجيهات صاحب السمو حاكم الشارقة.
August 26, 2024 / 2:05 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.