جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
استعرضا تطوير ميدان الذيد بمواصفات فنية عالمية

بلدية مليحة ونادي الشارقة لسباقات الهجن يبحثان سبل تعزيز التعاون

29 أغسطس 2024 / 2:29 PM
بلدية مليحة ونادي الشارقة لسباقات الهجن يبحثان سبل تعزيز التعاون
download-img
بحثت بلدية مليحة، خلال اجتماع تنسيقي، مع مجلس إدارة نادي الشارقة لسباقات الهجن، سبل تعزيز سبل التعاون بين الجانبين، وتضافر الجهود ووضع أسس تنمية العلاقات المشتركة، وتطوير ميدان الذيد لسباقات الهجن، ليكون ميداناً بمواصفات فنية عالمية.
الشارقة 24:

عقدت بلدية مليحة، اجتماعاً تنسيقياً، مع مجلس إدارة نادي الشارقة لسباقات الهجن، برئاسة سعادة مصبح سيف عوض الكتبي مدير البلدية، وحضور سعادة عبد الله محمد معضد بن هويدن الكتبي رئيس المجلس، وعوض سعيد حارب الكتبي مدير إدارة الخدمات المساندة في البلدية، وعدد من أعضاء المجلس.

وبحث الجانبان، سبل تعزيز سبل التعاون بين الجانبين، وتضافر الجهود ووضع أسس تنمية العلاقات المشتركة.

وهنأ مصبح الكتبي، رئيس وأعضاء مجلس إدارة النادي، على نيلهم ثقة صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، وسمو الشيخ عبد الله بن سالم القاسمي نائب حاكم الشارقة، واختيارهم ضمن التشكيل الجديد للمجلس، مشيداً بجهود واهتمام سموهما بتطوير ميدان الذيد لسباقات الهجن، ليكون ميداناً بمواصفات فنية عالمية، بما يشكّل إضافة قيمّة للجهود الرامية إلى تعريف الأجيال القادمة بأصالة وعراقة الموروث الإماراتي، وأكد أهمية دور النادي في دعم الرياضات التراثية، وخصوصاً سباقات الهجن، في ظل الدعم غير المحدود الذي توليه القيادة الرشيدة لهذه الرياضة.

وأشار الكتبي، إلى حرص بلدية مليحة، على خدمة نادي الشارقة لسباقات الهجن، وتقديم أفضل الخدمات لميدان الذيد، وتحقيق تطلعات ملاك الهجن في الارتقاء بالخدمات المقدمة لهم.

من جانبه، رفع رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة لسباقات الهجن، أسمى آيات الشكر والتقدير إلى مقام صاحب السمو حاكم الشارقة، وسمو الشيخ عبد الله بن سالم القاسمي نائب حاكم الشارقة، على ثقتهما بتشكيل المجلس، مشيداً باهتمامهما ودعمهما لتطوير ميدان الذيد، موجهاً الشكر إلى بلدية مليحة وجهودها الكبيرة في التعاون المستمر مع النادي، من خلال الأعمال المشتركة التي تخدم ملاك الهجن.

وقدم خالد مطر الطنيجي عضو مجلس إدارة النادي، مجموعة من الاقتراحات التي تخدم ملاك الهجن، مؤكداً ضرورة تضافر جهود الجميع، لتحقيق وتنفيذ هذه الخدمات على أرض الواقع خدمة لميدان الذيد بشكل عام.
August 29, 2024 / 2:29 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.