جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
أكد أهمية منتدى الشارقة للاستثمار في تعزيز تنافسية الإمارة

فاهم القاسمي: العلاقات الحكومية عنصر أساسي في بناء اقتصاد ذكي

18 سبتمبر 2024 / 7:36 PM
أكد الشيخ فاهم بن سلطان القاسمي رئيس دائرة العلاقات الحكومية بالشارقة، أهمية العلاقات الحكومية في دعم بناء اقتصاد ذكي ومستدام، لافتاً إلى أن منتدى الشارقة للاستثمار الـ7، الذي انطلق، اليوم الأربعاء، يعكس التزام الإمارة بتوطيد التعاون الدولي، وتطوير بيئة استثمارية قائمة على الابتكار والتكنولوجيا، بما يسهم في تعزيز تنافسيتها على المستوى العالمي.
الشارقة 24 - مطر الحوسني:

صرح الشيخ فاهم بن سلطان القاسمي رئيس دائرة العلاقات الحكومية في الشارقة، بأن إمارة الشارقة تتمتع بشبكة علاقات اقتصادية واسعة النطاق على المستوى العالمي، مما يعزز من قدرتها على استقطاب الاستثمارات وتطوير مشروعات ذكية تدعم التحول الرقمي في الإمارة، مضيفاً أن العلاقات الاقتصادية التي تربط الشارقة مع العديد من الدول، ساهمت بشكل كبير في تعزيز مكانة الإمارة كمركز اقتصادي عالمي، وأن هذه العلاقات تفتح آفاقاً جديدة للتعاون التجاري والاستثماري في مختلف القطاعات.

وأوضح الشيخ فاهم، في تصريحات خاصة لـ"الشارقة 24"، أن الشراكات الحكومية القوية تعد عنصراً أساسياً في تحقيق الرؤية المستقبلية لإمارة الشارقة لبناء اقتصاد ذكي، وذلك من خلال الاستفادة من التقنيات الحديثة والذكاء الاصطناعي والابتكار في مختلف المجالات الاقتصادية، بما يساهم في تعزيز التنمية المستدامة وتحقيق النمو الاقتصادي.

وأضاف رئيس دائرة العلاقات الحكومية، أن منتدى الشارقة للاستثمار هذا العام، يعكس التزام الإمارة بتوطيد التعاون الدولي، وتطوير بيئة استثمارية قائمة على الابتكار والتكنولوجيا، بما يسهم في تعزيز تنافسيتها على المستوى العالمي.

وتابع الشيخ فاهم القاسمي، أن المنتدى يوفر منصة فريدة للتواصل بين المستثمرين والشركاء الحكوميين من مختلف الدول، مما يتيح فرصة لتبادل الخبرات والأفكار حول أحدث الاتجاهات الاقتصادية وأساليب تطوير الاستثمارات الذكية.
September 18, 2024 / 7:36 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.