جار التحميل...

°C,
تحت شعار "رؤية مستقبلية لاقتصادات ذكية"

منتدى الشارقة للاستثمار يطلق دورته الـ7 بمشاركة 7 آلاف مستثمر

18 سبتمبر 2024 / 6:11 PM
أوضح سعادة محمد جمعة المشرخ المدير التنفيذي لمكتب الشارقة للاستثمار الأجنبي المباشر "استثمر في الشارقة"، أن فعاليات النسخة الـ7 من منتدى الشارقة للاستثمار انطلقت، اليوم الأربعاء، في مركز الجواهر للمناسبات والمؤتمرات، تحت شعار "رؤية مستقبلية لاقتصادات ذكية"، بمشاركة أكثر من 7 آلاف مستثمر، لافتاً إلى أن الفعاليات تستمر حتى يوم غدٍ الخميس.
الشارقة 24 - مطر الحوسني:

أفاد سعادة محمد جمعة المشرخ المدير التنفيذي لمكتب الشارقة للاستثمار الأجنبي المباشر "استثمر في الشارقة"، بأن النسخة الـ7 من منتدى الشارقة للاستثمار، انطلقت اليوم الأربعاء، تحت شعار "رؤية مستقبلية لاقتصادات ذكية"، في مركز الجواهر للمناسبات والمؤتمرات، على أن تستمر الفعاليات حتى يوم غدٍ الخميس.

وأكد المشرخ، في تصريحات خاصة لـ"الشارقة 24"، أن المنتدى يمثل منصة دولية تجمع المستثمرين ورجال الأعمال من مختلف أنحاء العالم، لمناقشة آخر التطورات الاقتصادية واستكشاف فرص استثمارية جديدة، وأن الحدث يسعى إلى تعزيز دور الشارقة كمركز عالمي للاستثمار والابتكار.

وأشار المدير التنفيذي لمكتب الشارقة للاستثمار الأجنبي المباشر "استثمر في الشارقة"، إلى أن المنتدى يشهد مشاركة أكثر من 7000 مستثمر ورجل أعمال من مختلف أنحاء العالم، إضافة إلى استضافة 80 متحدثاً عالمياً من الخبراء في مجال الاقتصاد والاستثمار، ونوه إلى أن المناقشات خلال المنتدى، تناولت رؤى مستقبلية حول التحولات الاقتصادية الذكية، ودور الابتكار في تعزيز الاقتصادات العالمية.

وأعلن سعادة محمد المشرخ، خلال المنتدى، عن إطلاق أول رخصة تجارية تصدر عن طريق الذكاء الاصطناعي بالعالم في غضون 3 دقائق فقط، وذلك بالتعاون بين شركة مايكروسوفت، والمنطقة الحرة لمدينة الشارقة للنشر، مما يعكس الطفرة التقنية التي تشهدها إمارة الشارقة، ويجعلها رائدة في تقديم حلول استثمارية متطورة وذكية.

وأضاف المدير التنفيذي لمكتب الشارقة للاستثمار الأجنبي المباشر، أن المنتدى يهدف إلى تعزيز بيئة الأعمال في الشارقة، واستقطاب المزيد من الاستثمارات الأجنبية، من خلال تبني استراتيجيات حديثة تركز على الذكاء الاصطناعي والتحول الرقمي، بما يتماشى مع التطورات العالمية في مجال الاقتصاد الذكي.
September 18, 2024 / 6:11 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.