جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
نظمه مجلس الشارقة الرياضي

نادي دبا الحصن يفوز بأفضل مبادرة إبداعية ضمن برنامج "عطلتنا غير"

15 سبتمبر 2024 / 1:03 PM
نادي دبا الحصن يفوز بأفضل مبادرة إبداعية ضمن برنامج "عطلتنا غير"
download-img
أحرز نادي دبا الحصن الرياضي الثقافي، المركز الأول لأفضل مبادرة إبداعية، على مستوى أندية الإمارة، والمركز الثالث مناصفة مع نادي البطائح الرياضي على المستوى العام لأندية إمارة الشارقة الرياضية، في النسخة العاشرة من برنامج صيف الشارقة الرياضي عطلتنا غير.
الشارقة 24:
 
فاز نادي دبا الحصن الرياضي الثقافي، بالمركز الأول لأفضل مبادرة إبداعية، على مستوى أندية امارة الشارقة الرياضية والتخصصية، والمركز الثالث مناصفة مع نادي البطائح الرياضي على المستوى العام لأندية إمارة الشارقة الرياضية، في النسخة العاشرة من برنامج صيف الشارقة الرياضي عطلتنا غير لعام 2024 .

جاء ذلك خلال الحفل الختامي للبرنامج الصيفي عطلتنا غير، الذي نظمه مجلس الشارقة الرياضي صباح أمس بأكاديمية الشارقة للتعليم.

وأثنى الدكتور محمد أحمد المطوع رئيس نادي دبا الحصن الرياضي الثقافي، على الفوز ودور اللجنة البارز ومساهمتها في تحقيق هذا النجاح، مؤكداً أن هذه الفعاليات تأتي تنفيذاً لرؤية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، مشيداً بدور مجلس الشارقة الرياضي في دعم التنافس الشريف بين أندية الإمارة، والعمل على تعزيز القيم الثقافية من خلال رؤيته باستثمار طاقات الشباب كل عام.
September 15, 2024 / 1:03 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.