جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
يتقدم المنطلقين في السباق الرئيس للبطولة

المنصوري يحقق أسرع زمن في مونديال زوارق الفورمولا 2 بالبرتغال

14 سبتمبر 2024 / 10:27 PM
المنصوري يحقق أسرع زمن في مونديال زوارق الفورمولا 2 بالبرتغال
download-img
منصور المنصوري خلال البطولة
فاز اليوم السبت، منصور المنصوري على زورق "أبوظبي 36"، بلقب الزمن الأسرع في تصفيات الجولة الخامسة من بطولة العالم لزوارق الفورمولا 2، والمقامة في مدينة بيسو البرتغالية، ليكون أول المنطلقين، غداً الأحد، في السباق الرئيس للجولة.
الشارقة 24 – وام:

حقق اليوم السبت، منصور المنصوري على زورق "أبوظبي 36"، لقب الزمن الأسرع في تصفيات الجولة الخامسة من بطولة العالم لزوارق الفورمولا 2، والمقامة في مدينة بيسو البرتغالية، ليكون أول المنطلقين، غداً الأحد، في السباق الرئيس للجولة، في حين حل راشد القمزي على زورق "أبوظبي 1"، حامل لقب البطولة في المركز الثامن.

واستطاع المنصوري، التأهل إلى التصفيات النهائية، التي صعدت إليها ستة زوارق، سجل منصور المنصوري على زورقه في التصفيات الثالثة والحاسمة زمناً وقدره 41.093 ثانية، في حين حل في المركز الثاني زورق البريطاني ماثيو "بالفريمان 14"، بزمن وقدره 41.795 ثانية، وجاء ثالثاً زورق الليتواني "إدجراس ريابكو 41" بزمن وقدره 41.813 ثانية.

وضمن المنصوري، انطلاقة متميزة من في سباق الغد، وحظوظاً أفضل في أن ينهي الجولة في المركز الأول، ليصعد في الترتيب العام للمنافسة مع نهاية المرحلة الخامسة من البطولة.

ويحل المنصوري حالياً، بالمركز الرابع في الترتيب العام برصيد 31 نقطة، فيما يتصدر الترتيب العام زميله راشد القمزي برصيد 52 نقطة.
September 14, 2024 / 10:27 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.