جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
لمدة 3 أيام

بلدي خورفكان: انطلاق النسخة الثانية لمهرجان المانجو الجمعة

20 يونيو 2023 / 5:30 PM
أعلن سعادة الدكتور راشد خميس النقبي رئيس المجلس البلدي لمدينة خورفكان، عن انطلاق فعاليات النسخة الثانية لمهرجان المانجو في مركز إكسبو خورفكان، يوم الجمعة المقبل، ولمدة 3 أيام متتالية.
الشارقة 24 - وليد الشيخ:

عقد المجلس البلدي لمدينة خورفكان، اليوم الثلاثاء، مؤتمراً صحافياً في مجلس ضاحية حياوة التابع لدائرة شؤون الضواحي والقرى، للكشف عن تفاصيل الدورة الثانية لمهرجان المانجو السنوي، والذي تنطلق فعالياته في مركز إكسبو خورفكان، 23 وحتى 25 يونيو الجاري.

شهد وقائع المؤتمر، عدد كبير من مسؤولي وممثلي الدوائر الحكومية بخورفكان، حيث أكد سعادة الدكتور راشد خميس النقبي رئيس المجلس البلدي لمدينة خورفكان، أن المهرجان يحفل بالكثير من العروض والفعاليات المصاحبة في نسخته الثانية.

وأوضح سعادته، في تصريحات خاصة لـ"الشارقة 24"، أن المهرجان الذي يقام برعاية ودعم من غرفة تجارة وصناعة الشارقة، يصاحبه العديد من الفعاليات والمسابقات الجاذبة للجمهور، وأضاف أن المهرجان يعرض الكثير من أنواع المانجو التي تشتهر خورفكان بزراعتها، وعموم مدن الساحل الشرقي.

وأكد رئيس المجلس البلدي لمدينة خورفكان، أن عدداً كبيراً من المزارعين يشاركون في المهرجان، بالإضافة إلى الأسر المنتجة، وأكثر من 15 شركة متخصصة في الزراعة، ويهدف المهرجان لتنويع محاصيل الزراعة، ودعم أرباب المهنة، والمساهمة في تعزيز مصادر الأمن الغذائي.
June 20, 2023 / 5:30 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.