جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
برئاسة خالد جاسم المدفع..

"الشارقة للرياضات البحرية" يعقد اجتماعه الأول بتشكيله الجديد

10 سبتمبر 2024 / 10:40 PM
أكد سعادة خالد جاسم المدفع، رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة الدولي للرياضات البحرية، خلال ترؤسه الاجتماع الأول لمجلس الإدارة بتشكيله الجديد، أن النادي حقق العديد من الإنجازات خلال السنوات الماضية. كما تميز بتنظيم فعاليات محلية وعالمية متعددة في مجال الرياضات البحرية، وساهم في نشر ثقافة هذه الرياضة وتحفيز الجميع، سواء الصغار أو الكبار، على ممارستها.
الشارقة 24 – عبد الحميد أبو نصر:

عقد مجلس إدارة نادي الشارقة الدولي للرياضات البحرية اجتماعه الأول بالتشكيل الجديد، برئاسة سعادة خالد جاسم المدفع رئيس مجلس الإدارة، حضور الأعضاء ومدير عام النادي.

وتوجه المدفع في تصريحات خاصة لـ "الشارقة 24"، بالشكر والتقدير لصاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، على دعم سموه اللامحدود للرياضة بصفة عامة والرياضات البحرية بصفة خاصة، الأمر الذي أسهم في تميزها على المستوى المحلي والعالمي، كما توجه بالشكر والتقدير لكافة إدارات المجالس السابقة التي تولت إدارة النادي منذ إنشائه عام 2014، وإلى المجلس التنفيذي ومجلس الشارقة الرياضي على دعمهم الدائم.

وأكد المدفع أن النادي وعلى مدار السنوات السابقة حقق الكثير من الإنجازات، وتميز في تنظيم العديد من الفعاليات المحلية والعالمية في الرياضات البحرية، ونشر ثقافة هذه الرياضة وتشجيع الصغار والكبار على ممارستها.

وفي ختام حديثه، تمنى المدفع التوفيق والسداد لأعضاء مجلس الإدارة في التشكيل الجديد، وحثهم على تقديم كل ما هو مميز ومفيد لإمارة الشارقة ودولة الإمارات العربية المتحدة.
September 10, 2024 / 10:40 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.