ناقشت مجلة فوربس الشرق الأوسط، فن التأثير واستراتيجيات التواصل الفعال في العصر الرقمي، بينما ركز معهد الأمم المتحدة للتدريب والبحث "يونينار" على برنامج التفكير التصميمي، ضمن الفعاليات الاستباقية للمنتدى الدولي للاتصال الحكومي.
الشارقة 24 - محمود سليم:
أكدت خلود العميان، رئيس تحرير فوربس الشرق الأوسط، أن صناع المحتوى يقع على عاتقهم مسؤولية كبيرة في التأكد من أن المحتوى الذي يتم تقديمه يصل إلى جمهورنا بطريقة إيجابية وفعالة، مشيرةً إلى أنه يجب على صناع المحتوى تحري المصداقية في المعلومات التي نشاركها.
بينما أوضح أحمد شحروج، مستشار ومقيم دولي في مجال الإبداع والابتكار المؤسسي، أن برنامج التفكير التصميمي، يتبنى منهجية فاعلة من أشهر المنهجيات في عالم الابداع والابتكار المؤسسي، مضيفاً أن هدف البرنامج إكساب المشاركين الأدوات اللازمة لتصميم التفكير وهندسة المهارات، مع التركيز بشكل رئيسي على التصميم المتمحور حول الإنسان، وعلى خارطة التعاطف.