جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
شعارها يزين قمصان الملك

نادي الشارقة يجدد عقد الرعاية مع شركة مياه زلال

02 سبتمبر 2024 / 5:19 PM
صورة بعنوان: نادي الشارقة يجدد عقد الرعاية مع شركة مياه زلال
download-img
جددت إدارة نادي الشارقة الرياضي عقد الرعاية مع مصنع مياه زلال، التابع لهيئة كهرباء ومياه وغاز الشارقة، المورد الرسمي والحصري للنادي.
الشارقة 24:

أعلن نادي الشارقة الرياضي، تجديد عقد الرعاية مع مصنع مياه زلال، التابع لهيئة كهرباء ومياه وغاز الشارقة، المورد الرسمي والحصري للمياه بالنادي، وذلك خلال مؤتمر صحافي، عُقد مساء أمس الأحد، بمقر النادي في سمنان.

وبناءً على العقد الجديد الذي تم توقيعه بعد الاتفاق بين الجانبين، ستكون زلال للمياه راعياً رسمياً للفريق الأول لكرة القدم، إضافةً إلى أنها المورد الحصري للمياه في النادي، وعليه سيظهر شعار زلال على كتف قمصان الفريق في جميع المنافسات.

وقادت شركة الشارقة للاستثمار والتطوير التجاري تجديد عقد الرعاية والاستمرار مع زلال للمياه، للعام السابع على التوالي، إيماناً منها بأهمية المحافظة على الشراكات الداعمة لفرق النادي المختلفة، وتأكيداً على التعاون اللامحدود بين النادي وكافة الجهات والمؤسسات الحكومية والخاصة وهيئة كهرباء ومياه وغاز الشارقة على وجه الخصوص.

وأفاد المهندس إبراهيم الجروان، عضو مجلس الإدارة رئيس شركة الاستثمار والتطوير التجاري: "يسعدنا تجديد اتفاقية الرعاية مع مصنع مياه زلال، والذي يعد شريكاً استراتيجياً هاماً لنادي الشارقة الرياضي، وهذه الاتفاقية تعكس التزامنا بتعزيز التعاون مع المؤسسات الوطنية الرائدة لخدمة مجتمعنا ودعم مسيرة الرياضية والرياضيين".

وتابع الجروان: "نثمن جهود مجلس الإدارة برئاسة سعادة خالد عيسى المدفع، على دعمه المستمر لملف الاستثمار، ونتطلع لتحقيق المزيد من الإنجازات مع شركائنا لتحقيق أهدافنا الطموحة"، مقدماً شكره لمصنع زلال على ثقته الكبيرة في علامة نادي الشارقة الرياضي، ومشيراً إلى أن النادي يتطلع دائماً لبناء شراكات مثمرة ومستدامة مع كافة الشركاء.

من جانبه، أوضح ماجد عيسى الحريمل الشامسي، مدير الإدارة العامة لخدمات الدعم المؤسسي بهيئة كهرباء ومياه وغاز الشارقة، أن الهيئة تحرص على تفعيل الشراكة الاستراتيجية مع مختلف الجهات بإمارة الشارقة، ودعم مختلف الفعاليات والأنشطة المتميزة التي تساهم في استمرار مسيرة التطور، والازدهار التي تشهدها إمارة الشارقة في ظل القيادة الحكيمة لصاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة.

وأكد أن الشراكة الاستراتيجية بين مصنع مياه زلال التابع لهيئة كهرباء ومياه وغاز الشارقة ونادي الشارقة الرياضي يأتي ضمن التزام الهيئة بمسؤوليتها المجتمعية، وتأكيداً على دورها الفاعل في دعم الرياضة والرياضيين في إمارة الشارقة، وفي دولة الإمارات العربية المتحدة.

وأشار الشامسي إلى أن هيئة كهرباء ومياه وغاز الشارقة ستواصل بذل كل جهد ممكن لتقديم الأفضل لنادي الشارقة الرياضي وجماهيره الوفية، ونتطلع إلى مستقبل مشرق وناجح لهذه الشراكة التي نتمنى أن تكون مثالاً يحتذى به في التعاون بين القطاعين الرياضي والصناعي.

حضر تجديد عقد الرعاية سعادة خالد عيسى المدفع، رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة الرياضي، والمهندس إبراهيم الجروان رئيس شركة الاستثمار والتطوير التجاري، ومحمد عبد الله بورحيمة، رئيس إدارة الاتصال المؤسسي، وجمال بوهندي عضو شركة كرة القدم، وأعضاء شركة الاستثمار.

ومن جانب هيئة كهرباء ومياه وغاز الشارقة، حضره، ماجد عيسى الحريمل الشامسي، مدير الإدارة العامة لخدمات الدعم المؤسسي، وماجد عبد العزيز العويس، مدير إدارة مصنع زلال.
September 02, 2024 / 5:19 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.