جار التحميل...

°C,
بمشاركة مختلف أندية الإمارة

مهرجان كرة القدم يتوّج الشارقة وخورفكان بكأسي بطولة الـ13 والـ11

04 يونيو 2024 / 2:02 PM
جانب من المنافسات في المهرجان
أسدل مجلس الشارقة الرياضي، الستار على فعاليات مهرجان كرة القدم لفئتي 13 و11 سنة، وتوّج فريق الشارقة بالمركز الأول لفئة 13 وكأس البطولة، بينما حصل فريق خورفكان على المركز الأول وكأس بطولة 11 سنة.
الشارقة 24:

اختتم مجلس الشارقة الرياضي، مهرجان كرة القدم لفئتي 13 و11 سنة، والذي أقيم شهر مايو الماضي، ونجح فريق الشارقة في الحصول على المركز الأول لبطولة 13 وكأس البطولة، بينما حصل البطائح على المركز الثاني، وكلباء على المركز الثالث، فيما نال فريق خورفكان المركز الأول وكأس بطولة 11 سنة، تلاه في المركز الثاني فريق كلباء، وحل البطائح ثالثاً.

حضر الختام بملعب نادي الشارقة في الحزانة، وتوّج الفائزين سعادة عبد الله سلطان عضو مجلس الشارقة الرياضي، وإبراهيم سيف بن غافان رئيس قسم الاحتراف ومدير البطولة، وجاسم الدوخي رئيس قسم الألعاب الفردية بإدارة شؤون الرياضة والتطوير، وأعضاء اللجنة طارق بوسنينة، وسعيد سلامة، ومحمد التميمي.

وأثنى سعادة عبد الله سلطان، على مستوى المهرجان بشكل عام، نظراً لما قدمته الفرق من مستويات رائعة استمتع بها الجميع، وأكدت مبارياته المواهب التي تذخر بها أندية الإمارة، وأشار إلى أن مثل هذه البرامج تعكس الفائدة الفنية الكبيرة لها، سواء للأجهزة الفنية أو للاعبين، وتقدم بالشكر لإدارة شؤون الرياضة والتطوير على الجهود المبذولة، والتنسيق المميز مع الأندية المشاركة.

من جهته، أشاد محمد عبيد الحصان مدير إدارة شؤون الرياضة والتطوير، بختام المهرجان للمراحل السنية، والذي حقق نجاحاً كبيراً بمشاركة مختلف الأندية، وأسهم في استمرارية نشاط فرق الإمارة، وقاد إلى تحقيق الأهداف المنشودة منه، وأشار إلى أن الإدارة أولت اهتماماً لهذا الحدث منذ البداية، بالتعاون مع الأندية، مما كان له أكبر الأثر في التميز التام الذي خرج به على جميع المستويات.
June 04, 2024 / 2:02 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.