جار التحميل...

°C,
بعد فوزه على الفتح السعودي بضربات الترجيح

الشارقة يتوّج بكأس بطولة الناشئين الدولية لكرة القدم الخامسة

March 31, 2023 / 2:36 AM
أحرز فريق الشارقة للناشئين من مواليد 2009- 2010، كأس بطولة مجلس الشارقة الرياضي الدولية الخامسة لكرة القدم في نسختها الخامسة، وذلك عقب فوزه على فريق الفتح السعودي بضربات الترجيح.
الشارقة 24 – عبد الحميد أبو نصر:

أسدل الستار على النسخة الخامسة من بطولة الشارقة الدولية للناشئين، مساء الخميس، على ملعب نادي ضباط الشرطة، بفوز فريق الشارقة على فريق الفتح السعودي بضربات الترجيح.

وأفاد عبد الله سلطان الدح عضو مجلس الشارقة الرياضي، خلال تصريحات خاصة لـ"الشارقة 24"، أن بطولة مجلس الشارقة الرياضي الدولية الخامسة لكرة القدم للناشئين، فرصة مميزة للاعبين في هذه المرحلة السنية، لإبراز مواهبهم وزيادة احتكاكهم بالفرق الخارجية المشاركة.

وتوجه الدح، بالشكر والتقدير لجميع الشركاء الاستراتيجيين والقائمين على تنظيم البطولة، وعلى رأسهم القيادة العامة لشرطة الشارقة متمثلة بسعادة اللواء سيف الزري الشامسي قائد عام شرطة الشارقة، على توفير كافة الخدمات اللوجستية لإنجاح البطولة، وإلى شركة ريتش تارجت الرياضية على إخراج البطولة بأفضل صورة ممكنة.

وفي ختام حديثه، أكد الدح، حرص مجلس الشارقة الرياضي، على دعم مختلف البطولات الرياضية في الإمارة، متمنياً التوفيق والنجاح للجميع.

وتوج كل من اللواء سيف الزري الشامسي قائد عام شرطة الشارقة، وعبد الله الدح، وعبد الله العجلة رئيس شركة نادي الشارقة الرياضي، وطارق الخنبشي رئيس اللجنة المنظمة للبطولة، الفائزين بالمسابقة.
March 31, 2023 / 2:36 AM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.