جار التحميل...

°C,
أكد أن الفترة الماضية شهدت إعدادات مكثفة

مدير فريق الشارقة: مستعدون للعودة مجدداً إلى منافسات دوري أدنوك

February 06, 2024 / 7:07 PM
أكد أحمد مبارك، مدير الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشارقة، أن الفريق يكثف استعداداته للعودة مجدداً إلى منافسات دوري أدنوك للمحترفين، وخوض لقاء دور الـ 16 من كأس رئيس الدولة، ومباراة كأس السوبر الإماراتي القطري، والذي سيجمع الشارقة مع العربي.
الشارقة 24:

أكد أحمد مبارك، مدير الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشارقة، أن الفريق يكثف استعداداته للعودة مجدداً إلى منافسات دوري أدنوك للمحترفين، وخوض لقاء دور الـ 16 من كأس رئيس الدولة، ومباراة كأس السوبر الإماراتي القطري، والذي سيجمع الشارقة مع العربي في 12 أبريل المقبل، بالدوحة.

وأفاد مبارك، أن الفترة الماضية شهدت إعداداً مكثفاً للفريق بقيادة المدرب أولاريو كوزمين لإعادة ترتيب الأوراق والعودة مجدداً للمنافسات، خاصةً مع بداية تعافي اللاعبين المصابين، للمنافسة في جميع البطولات.

وعن مواجهة فريق البطائح في دور الـ 16 من كأس صاحب السمو رئيس الدولة، أوضح مدير فريق الشارقة، أن البطائح يقدم مستويات فنية كبيرة، وقد التقى معه الشارقة خلال الموسم الحالي في دوري أدنوك للمحترفين، وانتهى اللقاء بالتعادل 3-3، الأمر الذي يزيد قوة وأهمية لقاء كأس رئيس الدولة، لافتاً إلى أن "الشارقة" يحتل حالياً المركز الرابع في دوري أدنوك للمحترفين برصيد 22 نقطة، وأن الموسم لم ينته بعد، ولا يزال الفريق ينافس من أجل الوصول إلى أبعد نقطة.

وفيما يتعلق بخوض مباراة السوبر، أمام العربي القطري قال مبارك: "ستكون مباراة تاريخية بين الفريقين، والجميع يتمنى المشاركة فيها، كونها مبادرة إيجابية بين الأشقاء"، موضحاً أن الحارس خالد توحيد، واللاعب خالد الظنحاني يواصلان العلاج، ويقتربان من مرحلة الشفاء، وسط متابعة كبيرة من رئيس مجلس إدارة النادي، ورئيس شركة الكرة.
February 06, 2024 / 7:07 PM

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.