جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
نظمت ورشتين إبداعيتين

دائرة الأشغال العامة في الشارقة تحتفي بيوم المرأة الإماراتية

28 أغسطس 2024 / 2:43 PM
دائرة الأشغال العامة في الشارقة تحتفي بيوم المرأة الإماراتية
download-img
جانب من ورشات الدائرة
نظمت دائرة الأشغال العامة في الشارقة، ورشتين تهدفان إلى تعزيز الإبداع والمهارات اليدوية لدى المشاركات، تمثلت الأولى، في الرسم على الحقائب، والثانية بتزيين الكعك، وذلك احتفاءً بيوم المرأة الإماراتية، وتقديراً لدورها الحيوي في المجتمع.
الشارقة 24:

احتفاءً بيوم المرأة الإماراتية، وتقديراً لدورها الحيوي في المجتمع، نظمت دائرة الأشغال العامة في الشارقة، ورشتين إبداعيتين، تهدفان إلى تعزيز الإبداع والمهارات اليدوية لدى المشاركات. 

وتمثلت الورشة الأولى، في الرسم على الحقائب، حيث أتيحت الفرصة للسيدات للتعبير عن إبداعاتهن، من خلال تصميم ورسم أعمال فنية مميزة على الحقائب، وقدمت بيئة محفزة للإبداع، حيث تمكنت المشاركات، من اكتساب مهارات جديدة في فنون الرسم اليدوي واستخدام الألوان بطرق مبتكرة.

أما الورشة الثانية، فكانت متخصصة في تزيين الكعك، حيث تعلمت المشاركات كيفية إعداد وتزيين الكعك بطرق فنية مختلفة، حيث وفرت الأدوات اللازمة والإرشادات من قبل خبراء في هذا المجال، مما أتاح للسيدات فرصة للاستمتاع بإعداد الحلويات وتزيينها بلمسات فنية تعكس ذوقهن وإبداعهن.

وتهدف الورشتان، إلى تمكين المرأة من تطوير مهاراتها الفنية وتعزيز ثقتها بنفسها، من خلال تقديم تجارب عملية ممتعة ومفيدة ولقيتا استحساناً كبيراً من قبل المشاركات، اللواتي أعربن عن سعادتهن بالمشاركة، واستفادتهن من هذه الفعاليات التي تجمع بين الفن والمهارة في أجواء من التعاون والتفاعل.

وتأتي هذه المبادرة، ضمن سلسلة من الفعاليات التي تنظمها دائرة الأشغال العامة بالشارقة، للاحتفاء بالمرأة ودعم مواهبها في مختلف المجالات، مؤكدين بذلك التزامهم بتوفير بيئة محفزة للإبداع والابتكار.
August 28, 2024 / 2:43 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.