جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
في إطار التزامها بتعزيز صحة أفراد المجتمع ودعم المنتجات المحلية

"أشغال الشارقة" توزع حليب "مليحة" على موظفي ومراجعي الدائرة

26 أغسطس 2024 / 2:27 PM
صورة بعنوان: "أشغال الشارقة" توزع حليب "مليحة" على موظفي ومراجعي الدائرة
download-img
خلال توزيع حليب مليحة في دائرة الأشغال العامة بالشارقة
وزعت دائرة الأشغال العامة في الشارقة، حليب "مليحة" على موظفيها ومراجعيها، وذلك في إطار مبادرة تعكس التزامها بتعزيز صحة وسلامة أفراد المجتمع، والارتقاء برفاهيتهم، ودعم المنتجات المحلية.
الشارقة 24:

في إطار سعيها لتعزيز صحة وسلامة أفراد المجتمع، ودعم المنتجات المحلية، أطلقت دائرة الأشغال العامة في الشارقة، مبادرة فريدة من نوعها، حيث قامت بتوزيع حليب "مليحة" على موظفيها والمراجعين.

وتأتي هذه الخطوة، ضمن التزام الدائرة بالمسؤولية المجتمعية، وحرصها على تعزيز الوعي بأهمية تناول الأطعمة الصحية.

وشهدت المبادرة، تفاعلاً كبيراً من الموظفين والمراجعين، الذين أبدوا إعجابهم بهذه اللفتة الطيبة التي تعكس اهتمام الدائرة، بصحة وسلامة جميع المتعاملين معها. 

وأكدت الدائرة، أن توزيع حليب "مليحة" المحلي، هو جزء من استراتيجية دعم المنتجات الوطنية والترويج لها، حيث يعتبر الحليب، مصدراً غذائياً مهماً وغنياً بالعناصر الغذائية الأساسية التي تعزز الصحة العامة.

وفي تعليق لها على هذه المبادرة، أوضحت أمل آل علي رئيس قسم العلاقات العامة في الدائرة قائلة: نحن نسعى دائماً إلى تقديم مبادرات تسهم في رفع مستوى الوعي الصحي بين موظفينا والمجتمع بشكل عام، وأضافت أن حليب مليحة هو منتج محلي عالي الجودة، ونحن فخورون بتقديمه كجزء من دعمنا المستمر للمنتجات الوطنية.

وأشارت آل علي، إلى أن هذه المبادرة تأتي ضمن سلسلة من الفعاليات والأنشطة التي تنظمها الدائرة، بهدف تعزيز الرفاهية الصحية لموظفيها والمراجعين، وتابعت نأمل أن تسهم هذه الخطوة في تشجيع المزيد من الأشخاص على تبني نمط حياة صحي يشمل تناول الأطعمة المغذية.

ولاقت منتجات الألبان العضوية التي تحتوي على بروتين A2A2، نجاحاً كبيراً لمنظومة الشارقة الفريدة في إنتاج غذاء عضوي مستدام، محققة رؤية استثنائية لصاحب السموّ الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، في إنتاج غذاء صحي آمن ومستدام.

وتعتزم دائرة الأشغال العامة في الشارقة، مواصلة جهودها في تنظيم مثل هذه المبادرات، التي تصب في مصلحة المجتمع، وتساهم بتحقيق التنمية المستدامة على جميع الأصعدة.
August 26, 2024 / 2:27 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.