جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
بمشاركة كوادرها النسائية من مختلف الأقسام

بلدية الحمرية تحتفي بيوم المرأة الإماراتية وتثمن دورها التنموي

28 أغسطس 2024 / 10:27 AM
بلدية الحمرية تحتفي بيوم المرأة الإماراتية وتثمن دورها التنموي
download-img
عدد من موظفات بلدية الحمرية خلال الاحتفال بيوم المرأة الإماراتية
احتفت بلدية الحمرية، اليوم الأربعاء، بيوم المرأة الإماراتية، بتنظيم فعالية خاصة، سلطت فيها الضوء على دور المرأة الرائد في مسيرة تنمية ونهضة البلاد، وجهودها وإسهاماتها القيمة في مختلف مجالات العمل والحياة.
الشارقة 24:

نظمت بلدية الحمرية في مقرها، اليوم الأربعاء، احتفالية خاصة بمناسبة يوم المرأة الإماراتية، الذي يصادف الثامن والعشرين من أغسطس كل عام.

جاءت هذه الفعالية، لتسلط البلدية فيها، الضوء على دور المرأة الإماراتية البارز في مسيرة تنمية ونهضة البلاد، وتقدير جهودها وإسهاماتها القيمة في مختلف مجالات العمل والحياة.

وعكست هذه الاحتفالية، التي شاركت فيها موظفات بلدية الحمرية من مختلف الأقسام، في إطار الحرص على دعم الكوادر النسائية، وتعزيز دور المرأة في خدمة المجتمع، بما يعكس التزامها الراسخ بتمكينها، ودعم مشاركتها الفعالة في مختلف مجالات التنمية.

وأشاد سعادة مبارك راشد الشامسي مدير بلدية الحمرية، في كلمة له خلال الحفل، بالإنجازات الكبيرة التي حققتها المرأة الإماراتية، وأكد أنها أثبتت كفاءتها وتميزها في كل ما تولته من مهام ومسؤوليات بفضل اهتمام القيادة الرشيدة.

وأشار الشامسي، إلى أن الاحتفال بيوم المرأة الإماراتية، خير برهان وعرفان بالدور الكبير للمرأة في نهضة الوطن، باعتبارها الشريك الأساسي في التنمية والنهضة المستدامة، وأضاف أن هذه المناسبة العزيزة تتيح لنا الاحتفاء بإسهامات المرأة في مختلف القطاعات.
August 28, 2024 / 10:27 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.