جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
ينظم ورش عمل متنوعة وجلسات حوارية

نادي سيدات الشارقة يحتفي بيوم المرأة الإماراتية ببرنامج حافل

26 أغسطس 2024 / 10:56 AM
صورة بعنوان: نادي سيدات الشارقة يحتفي بيوم المرأة الإماراتية ببرنامج حافل
download-img
جانب من فعالية سابقة للنادي
يحتفي نادي سيدات الشارقة وفروعه، بيوم المرأة الإماراتية، الذي يصادف 28 أغسطس من كل عام، ببرنامج حافل يتضمن مجموعة من الورش، والجلسات الحوارية، وحصص اللياقة، والعروض الحصرية.
الشارقة 24:

بعد مرور عشرة أعوام على إعلان سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك، رئيسة الاتحاد النسائي العام، رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة، والرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية "أم الإمارات"، تخصيص يوم 28 أغسطس من كل عام للاحتفال بالمرأة الإماراتية، ما تزال دولة الإمارات العربية المتحدة، تؤكد أن تمكين المرأة الإماراتية مرتبط بالسلام والرخاء وخلق مجتمع متوازن.

وتماشياً مع هذه الجهود، يستعد نادي سيدات الشارقة وفروعه الثمانية في المنطقتين الوسطى والشرقية، للاحتفال بيوم المرأة الإماراتية، من خلال إعداد برنامج حافل يتضمن مجموعة من الورش، والجلسات الحوارية، وحصص اللياقة وعروضاً حصرية مقدمة من كافة مرافق النادي وفروعه.

وأكدت سعادة خولة السركال مدير عام نادي سيدات الشارقة، أهمية يوم المرأة الإماراتية كمناسبة لتكريمها والاعتزاز بها وبإنجازاتها في جميع المجالات وخاصة القيادية منها، مما يساهم في تقدم ونهضة الدولة.

ونوّهت السركال، إلى أنه استناداً إلى مسؤولية النادي، والرؤية السامية لقرينة صاحب السمو حاكم الشارقة، سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي رئيسة نادي سيدات الشارقة، نعمل على تعزيز الدور القيادي للمرأة الإماراتية في مسيرة النهضة وصقل مهاراتها، من خلال البرامج والفعاليات والخدمات المقدمة في بيئة متفردة وشاملة.

وأضافت السركال، أن الفرع الرئيس للنادي، سيقدم مجموعة من الفعاليات، بدءاً بفعالية "مركز اللياقة 180"، بعد غدٍ الأربعاء، والتي سيتخللها حوار مع المدربة منال عبد الله، عن إنجازات المرأة الإماراتية في مجال اللياقة البدنية، بالإضافة إلى حصة لياقة جماعية، تشجيعاً على الحركة والنشاط الرياضي.

وأشارت السركال، إلى أن النادي، سينظم جلسة حوارية بالتعاون مع المجلس الوطني الاتحادي، لمناقشة أهمية يوم المرأة الإماراتية مع سعادة نجلاء علي الشامسي عضو المجلس، ومدى أهمية تمثيل المرأة الإماراتية في المجلس، وتسليط الضوء على اختيار 28 من أغسطس، للاحتفال بها وبدورها الأساسي والفعّال على الصعيد الدولي والإقليمي والمحلي، وعلى صعيد الوحدة الوطنية، لبناء جيل جديد قادر على مواجهة التحديات وتحقيق الاستقرار.

وحفاظاً على الإرث الإماراتي، سيقيم النادي، ورشة "نسج الأساور بخيوط التلي" المقدمة من مجلس إرثي للحرف المعاصرة، الخميس المقبل، حيث تعود هذه الحرفة التراثية إلى 35 عاماً مضت.

وحظيت الفعالية، برعاية ذهبية من النابودة للسيارات "أودي"، ورعاية فضية من Faridah Ajmal Perfumes LLC، كما حصلت على الدعم من المجلس الوطني الاتحادي، و"نجمة الصفا للحفلات".

ويقدم النادي، العديد من العروض الخاصة بيوم المرأة الإماراتية، تقديراً لعطاءاتها الدائمة والمستمرة، وتشجيعاً لها على الاسترخاء، أبرزها العروض الحصرية على عضوية النادي السنوية، وعروض "مطعم لفيف"، و"كافيه كولاج"، ومنتجع "دلوك الصحي".

وستحتفل فروع النادي الثمانية ومرافقها، بيوم المرأة الإماراتية، من خلال مجموعة من الفعاليات والعروض المميزة، ففي فرع كلباء، سيتم تنظيم ورش إبداعية ومسابقات ثقافية وجلسة حوارية.

أما فرع وادي الحلو، فسينظم جلسة حوارية بعنوان "رحلة المرأة نحو التميز"، مع المحامية شيخة الكندي، والدكتورة فاطمة الشاعر، وستقام ورشة "الديكوباج على الشموع" في فرع دبا الحصن.

كما سيتم تقديم عروض خاصة للجمال والعناية بالشعر في مركز "جوري" للجمال بفرعي الحمرية والذيد ومركز "أوركيد" بفرع المدام، إلى جانب عروض مقدمة من مراكز اللياقة والمسابح الأولمبية ومطعم "مراسي" في كافة الفروع.
August 26, 2024 / 10:56 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.