جار التحميل...

°C,
بالتعاون مع الأكاديمية الملكية الأوروبية

مؤسسة الشارقة للتمكين الاجتماعي تنظم ورشة "العناية بالبشرة"

26 أغسطس 2024 / 3:43 PM
جانب من الورشة
سلطت مؤسسة الشارقة للتمكين الاجتماعي، خلال تنظيمها بالتعاون مع الأكاديمية الملكية الأوروبية، ورشة عمل بعنوان "أساسيات العناية بالبشرة"، الضوء على مهارات وقواعد المحافظة على البشرة وأساسيات العناية بها.
الشارقة 24:

نظمت مؤسسة الشارقة للتمكين الاجتماعي، بالتعاون مع الأكاديمية الملكية الأوروبية، ورشة عمل بعنوان "أساسيات العناية بالبشرة"، قدمتها ولاء السطري مدربة واختصاصية بشرة وليزر في الأكاديمية، بمشاركة 60 من منتسبات المؤسسة، بهدف إكسابهن مهارات مهمة في قواعد المحافظة على البشرة والعناية بها.

وتناولت الورشة، التعرف على أنواع البشرة وطرق العناية بكل نوع منها، والوسائل العلاجية في التعامل مع مشكلات الجلد، وأهمية المحافظة على النظافة الشخصية، واتباع نظام غذائي صحي للحصول على بشرة صحية.

وأوضحت نوال الحامدي مدير إدارة الرخاء الاجتماعي، أن الورشة لقيت إقبالاً كبيراً من فتيات المؤسسة المهتمات بالمحافظة على صحة بشرتهن، وتفاعلن مع المدربة، بطرح العديد من الاستفسارات في هذا المجال، وثمنت تعاون الأكاديمية لطرح هذه الورشة المفيدة، وتقديمها مجموعة من الاستشارات المجانية، بالإضافة إلى تقديمها العلاج لمن تعاني من مشاكل في البشرة بالعيادة الطبية.

وأقيمت الورشة، ضمن برامج التمكين الصحي، الذي يستهدف العناية بصحة الأبناء وأسرهم وتقديم الخدمات الصحية لهم، حيث تحرص المؤسسة، على توعية منتسبيها وتثقيفهم من الناحية الصحية، ورفع مستوى الوعي الصحي لدى الأبناء الأيتام وأسرهم، لينعموا بالصحة والعافية.
August 26, 2024 / 3:43 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.