جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
عبر زيارة موظفيها مدارس المنطقة

بلدية الحمرية تحتفي بالعودة إلى المدارس وبدء العام الدراسي الجديد

26 أغسطس 2024 / 2:41 PM
صورة بعنوان: بلدية الحمرية تحتفي بالعودة إلى المدارس وبدء العام الدراسي الجديد
download-img
جانب من زيارات موظفي وموظفات بلدية الحمرية إلى مدارس المنطقة
نظمت بلدية الحمرية، اليوم الاثنين، مبادرتها السنوية، بزيارات لكوادرها الوظيفية إلى مدارس المنطقة، لتقديم التهاني بمناسبة انطلاق العام الدراسي الجديد، متمنية للطلبة والكوادر الإدارية والتدريسية، عاماً حافلاً بالتقدم والتميز.
الشارقة 24:

تزامناً مع استئناف الدراسة وبدء العام الدراسي الجديد (2024-2025)، والعودة إلى مقاعد التعليم، نظمت بلدية الحمرية، مبادرتها السنوية، بزيارات لكوادرها الوظيفية إلى مدارس المنطقة، لتقديم التهاني بهذه المناسبة، متمنين للطلبة والكوادر الإدارية والتدريسية، عاماً حافلاً بالتقدم والتميز.

جاءت مبادرة البلدية، في إطار المسؤولية المجتمعية، والحرص على مشاركة مدارس المنطقة، بهجة بدء العام الدراسي الجديد 2024-2025، والعودة إلى مقاعد التعليم، من خلال الزيارة التي أقيمت، اليوم الاثنين، إلى مدارس الحمرية، في إطار تلاقي الجهود المشتركة، لتعزيز العملية التعليمية، والحرص على الاحتفاء بهذه المناسبة، وتهنئة أعضاء الهيئتين الإدارية والتدريسية.

وبهذه المناسبة، هنأ سعادة مبارك راشد الشامسي مدير بلدية الحمرية، الهيئتين الإدارية والتدريسية، في كافة مدارس المنطقة، بانطلاق العام الدراسي الجديد، متمنياً عاماً دراسياً حافلاً بالعلم والتعليم والتميز، ومواصلة النجاح والإسهام في خدمة الوطن وتعزيز قيم الولاء والانتماء، مشيداً بالمستوى التنظيمي العالي في مدارس الحمرية، وبالإدارات المدرسية، وحرصها على الطلبة والعملية التعليمية، وتجميل البيئة المدرسية لإدخال السرور والبهجة على نفوس الطلاب.

وتقدم الشامسي، بالشكر والعرفان إلى أولياء أمور الطلبة، وذلك لدورهم الكبير في دعم ورعاية الأبناء، ومساهمتهم في العملية التعليمية والارتقاء بها، مؤكداً أهمية دور الأسرة في التنشئة الحسنة، مما ينتج عنها تفوقاً علمياً، متمنياً لأبنائنا الطلبة والطالبات، عاماً دراسياً سعيداً يبدأ بالاجتهاد والعمل، وينتهي بالتوفيق والنجاح.

ودعا الشامسي، أعضاء الهيئتين الإدارية والتدريسية، إلى مواصلة تحفيز الأبناء الطلبة نحو العلم والتعليم، ومواصلة النتائج العلمية والتحصيل الدراسي المميز، لبناء أجيال قادرة على المنافسة وتعزيز ريادة دولة الإمارات، وتسليحهم بأحدث المعارف العلمية، وترسيخ قيم الأخلاق في نفوسهم، متمنياً للطلبة التوفيق والسداد في العام الدراسي الجديد، ومواصلة النجاح والتقدم والتطور الأكاديمي.
August 26, 2024 / 2:41 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.